آرسنال يحظر على لاعبه فابريغاس استخدام كلمة «برشلونة» في حديثه لوسائل الاعلام

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
حظر نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم على صانع ألعابه الإسباني فرانسيسك فابريغاس ذكر إسم فريقه السابق برشلونة بأي شكلٍ من الأشكال مجدداً خلال حديثه لوسائل الإعلام المختلفة.

وكان فابريغاس قد تحدّث خلال الأسابيع القليلة الماضية في مقابلة مع عدد من الصحف الإسبانية بصورة محببة للغاية عن ناديه الكاتالوني السابق مبدياً نوعاً من الحنان للعب مجدّداً في صفوف برشلونة في الوقت الذي شدّد فيه كذلك على سعادته وارتياحه الشديدين مع ناديه اللندني.

ويبدو أن نادي أرسنال قد تنبّه لرغبة نادي برشلونة الإسباني المتجدّدة في استعادة لاعبه السابق حيث قامت إدارة النادي بمنع فابريغاس من الحديث مجدّداً عن ناديه السابق وحتى من استخدام الكلمة (B) -إشارة إلى نادي برشلونة- كما أطلقت عليها الصحافة البريطانية.

ومن الواضح أن نادي أرسنال على وعي تام بأن المستوى المتميّز الذي يقدّمه برشلونة بقيادة مدربه الجديد بيب غوارديولا الذي يعتمد على تشكيلة في مجملها من الشباب الأمر الذي من شأنه زيادة رغبة فابريغاس بالعودة إلى صفوف النادي الكاتالوني خصوصاً وأن موسماً رابعاً على التوالي من دون ألقاب مع ناديه اللندني ستصعّب من قدرة النادي المحافظة على عدد من نجومه المتميزين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى