بجدارة واستحقاق اتحاد سيئون يتوج بطلا لدوري طائرة الشباب

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
بجدارة واستحقاق توج فريق اتحاد سيئون بطلا لدوري طائرة الشباب إثر تغلبه صباح أمس على فريق الشعلة بثلاثة أشواط مقابل شوط بنتيجة 15/25 و18/25 و19/25 للاتحاد و12/25 للشعلة.

بعد مباراة شهدت فواصل من المهارة العالية والندية والحماس واستطاع اتحاد سيئون حسمها بفعل تماسك وانسجام لاعبي فريقه بشكل واضح وملحوظ وبرز منهم أكثر من لاعب واعد يبشر بمستقبل زاهر في رحاب الطائرة ومنهم لاعب الاتحاد الأنيق عيضة أحمد عيضة الذي أسهم بدور إيجابي في تحقيق فريقه الفوز بالبطولة.

كما برز من الشعلة أكثر من لاعب جيد القدرات ومتطور الأداء.

وفي ختام البطولة قام الإخوة جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وعبدالله المطري عضو الاتحاد اليمني للكرة الطائرة ومشرف البطولة والكابتن صائب سلام المشرف الفني لاتحاد طائرة عدن بتسليم كأس الدوري والميداليات الذهبية لفريق اتحاد سيئون (البطل) والميداليات الفضية لفريق الميناء (الوصيف).

وقد شارك في دوري طائرة الشباب أربع فرق وهي (الشعلة واتحاد سيئون والميناء وأهلي الغيل) وأسفرت نتائج الدوري كما يلي: فوز الميناء على الشعلة 3/صفر.. واتحاد سيئون على أهلي الغيل 3/صفر.

واتحاد سيئون على الميناء 3/صفر.. وأهلي الغيل على الشعلة 3/صفر.. والميناء على أهلي الغيل لتأخر الأخير عن الموعد المحدد للمباراة.. واتحاد سيئون على الشعلة 1/3 في المباراة النهائية لدوري طائرة الشباب التي أدارها أشرف الخنبري ونوفل بريك وأمين مرشد وبازل قائد وأحمد وناظم فقيرة وأحمد المروني.

وقد أدلى لـ «الأيام الرياضي» مدرب فريق اتحاد سيئون الكابتن صلاح رمضان بالتصريح التالي:

«الحمد لله على إحراز بطولة دوري الشباب، وإن هذا الفوز هو نتيجة ما بذلناه من مجهود كبير في الإعداد والتحضير لخوض منافسات دوري طائرة الشباب، ونهدي الفوز إلى الأخ عبدالله باكثير الأمين العام لنادي اتحاد سيئون الرياضي الذي بذل مجهودا غير عادي لهذا الفريق الذي سيكون رافدا للفريق الأول مستقبلا - إن شاء الله - ونحيي كل لاعبي الفريق على إصرارهم لإحراز ونيل بطولة دوري طائرة الشباب على أمل التواصل على طريق تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات لهذا الفريق الشاب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى