كأسا شمال افريقيا للأندية البطلة والفائزة بالكأس:قرعة نصف النهائي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> سحب اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم أمس الاحد في تونس قرعة الدور نصف النهائي لمسابقتي كأس الاندية البطلة وكأس الاندية الفائزة بالكأس..وتجمع كأس شمال افريقيا للاندية البطلة الفرق المتوجة بلقب البطولة في اتحاد شمال افريقيا الذي يضم اتحادات مصر وليبيا وتونس والجزائر والمغرب.

وتعرف المسابقة مشاركة شبيبة القبائل الجزائري والنادي الافريقي التونسي والاتحاد الليبي والجيش الملكي المغربي، فيما يغيب الاهلي بطل مصر ومسابقة دوري أبطال افريقيا لأنه سيمثل القارة السمراء في بطولة العالم للاندية المقررة في اليابان.وأسفرت القرعة عن مواجهة النادي الافريقي للاتحاد في 17 ديسمبر ذهابا و24 منه إيابا، وشبيبة القبائل مع الجيش الملكي في 19 ديسمبر ذهابا و26 منه إيابا..ويقام الدور النهائي في يناير المقبل.

أما مسابقة كأس شمال افريقيا للاندية الفائزة بالكأس، فتشهد مشاركة الترجي الرياضي التونسي والنادي المصري المصري وشبيبة بجاية الجزائري وخليج سرت الليبي والمغرب الفاسي المغربي.

ويلتقي خليج سرت والمغرب الفاسي في الدور التمهيدي على أن يلتقي الفائز مع الترجي في دور الاربعة في 18 ديسمبر المقبل ذهابا و24 أو 26 منه إيابا..أما المباراة الثانية، فتجمع بين النادي المصري وشبيبة بجاية في 5 المقبل ذهابا و26 منه إيابا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى