جمعية مناضلي وأسر الشهداء في الضالع ترفض الانتخابات وتؤكد أن «الأيام» سجل تاريخ الجنوب

> الضالع «الأيام» خاص:

> عبرت الهيئة الإدارية لجمعية مناضلي وأسر شهداء ثورة 14 أكتوبر المجيدة في محافظة الضالع عن رفضها للانتخابات النيابية المقبلة.

وأكدت الهيئة في بيان صادر عن اجتماعها المنعقد يوم أمس الأول - تلقت «الأيام» نسخة منه - «الوقوف بقوة مع صحيفة «الأيام» وإدانة ما تتعرض له، باعتبارها إحدى رموز الوطن وسجل تاريخ الجنوب منذ خمسين عاما، وهي تدافع عن الوطن والمظلومين، وتقدم أنموذجا حضاريا ومهنيا للصحافة الحرة الراقية، ولن نتخلى عنها وناشريها، وسوف يرتفع صوت العدل صوت «الأيام» الحضاري لأنه صوت المناضلين».

وزف البيان «التهاني الحارة لكل أبناء الجنوب قاطبة وكل مناضلي الثورة في الداخل الخارج بحلول الذكرى الـ41 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر 67م».

ودعا «كل المناضلين في الضالع خاصة وفي المحافظات الجنوبية عامة إلى المشاركة بفعالية في المهرجان الذي سيقام بهذه المناسبة في مدينة عدن».

وناشد البيان «هيئات الحراك السلمي في المحافظات الجنوبية إلى توحيد صفوفها ونبذ الفرقة والتمزق، لأن نضالكم الموحد والقوي هو كفيل في تحقيق أهدافنا واستعادة المكانة التاريخية والحضارية والدولية والتاريخية ووفاء لدماء شهداء النضال السلمي وشهداء ثورة 14 أكتوبر المجيدة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى