د. عبدالملك بانافع نائب رئيس نادي وحدة عدن لـ «الأيام الرياضي»:نادينا يحتاج إلى الامكانيات والدعم ووقوف كل أبنائه المخلصين والأوفياء

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

>
أوضح د. عبدالملك بانافع نائب رئيس نادي وحدة عدن بأن إدارة النادي أمامها مهام كبيرة تتطلب وقوف كل محبي وعشاق هذا النادي الكبير والعريق الذي يحتاج اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى التفاف كل أبنائه المخلصين والاوفياء ويحتاج الى الامكانيات الكبيرة من الدعم المادي والمعنوي للرفع من مستوى جميع ألعاب النادي مستقبلا.

جاء ذلك في حديث لـ«الايام الرياضي» موضحا بأن الادارة في طريقها إلى معالجة كل الأمور المتعلقة بجميع الالعاب التي يتطلب منها بذل جهود كبيرة وتحتاج إلى مساعدة الجميع نظرا لحجم المهمة وصعوبتها وما ورثته الادارة من تركة كبيرة محملة بالهموم والقضايا التي تقف أمام تطلعات وطموح أبناء النادي العريق .. وأضاف قائلا:

«نحن نعاني في النادي من شحة الامكانيات والموارد المالية المتمثل في عنصر الدعم السخي ولا نملك الامكانيات المتاحة التي تساعدنا على انتشال أوضاع النادي عامة وأوضاع الفريق الكروي بصفة خاصة واجهة النادي الرئيسية وندعو الجميع إلى الوقوف إلى جانبنا ومد يد العون والمساعدة لإنجاح المهمة التي أتينا من أجلها»..مؤكدا بأن أوضاع الفريق الكروي يتم وضع حيز كبير لها ومساحة أوسع من الاهتمام من قبل الادارة التي توليه جل الاهتمام وتحرص على معالجة أي قصور قد يسود الفريق الذي يتم التعامل مع لاعبيه بصدر رحب وواسع من زاوية تربوية ورؤية فنية تصب في مصلحة الفريق ومحاولة تلافي أي قصور أو اختلاف في وجهات النظر في إطار البيت الاخضر بعيدا عن العقوبات والتصعيد للقضايا التي تضر بسمعة النادي وتاريخه العريق وأن كل الامور تسير في الطريق الصحيح في ظل الجهود المبذولة من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب المقتدر أحمد الراعي ومساعده الكابتن خالد عفارة وبقية أعضاء الجهاز الفني والكل على ثقة من ظهور الفريق بصورة أفضل هذا الموسم.

واختتم مناشدته لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخوين د. عدنان الجفري محافظ عدن ونائبه عبدالكريم شائف بدعمهم ومساعدتهم والوقوف بجانب نادي وحدة عدن حتى تعود له الانتصارات والانجازات والمنافسة على البطولات على مستوى الوطن اليمني وتعود أمجاد هذا النادي الكبير العريق إن شاء الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى