عدنان طاهر قائد فريق وحدة صنعاء لـ «الأيام الرياضي» :لابد من إيجاد مصادر لدعم الفريق وتعزيز مقوماته لنحقق ما نريد

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> في تصريح لـ «الأيام الرياضي» قال الكابتن الخلوق عدنان طاهر قائد فريق وحدة صنعاء الذي يخوض غمار منافسات دوري الدرجة الثانية للصعود والعودة إلى دوري الصفوة:«إن الفريق يحتاج إلى الكثير في الفترة القادمة للوصول إلى هدفه والعودة السريعة في ظل الظروف التي تتكالب على النادي.

وخصوصا في الجانب المالي الذي أصبح المطلب المهم والمتزايد في الأندية حتى تستطيع مجاراة احتياجاتها وطلباتها، وخصوصا في تعزيز الفريق بلاعبين جدد لتقوية جوانب النقص».

وأضاف أيضا:«نحن كلاعبين نقدر الجهود التي تبذلها إدارة النادي ممثلة بالإخوة عبدالولي القاضي رئيس النادي وعلي الصباحي وعصام زهرة وأحمد البن وأحمد الشرفي لتذليل الصعوبات، والسعي لخلق ماهو مساعد للفريق في المرحلة في ظل الموارد التي بإمكان النادي الاعتماد عليها لتسيير أموره وبالشكل الذي يتوافق مع كرة القدم ومتطلباتها المتزايدة».

وتابع عدنان طاهر قائلا:«إن نادي الوحدة يعاني الكثير ولا يمتلك المصادر التي تمتلكها الفرق الكبيرة كالتلال والأهلي والهلال والصقر رغم تميزه كنادٍ حقق البطولات والألقاب، وإذا كانت الظروف قد هوت به فإن ذلك لا يعني بأن لا يلتف حوله المحبون والداعمون في هذه الفترة ليحقق الهدف الأول وهو العودة، ومن ثم ترتيب الأوضاع».

واختتم بالقول:«نحن كلاعبين - بإذن الله تعالى - سنبذل الجهد وبالموجود، ولكن لابد من التعزيز في صفوف الفريق حتى يتحسن الأداء وتتحقق النتائج المرجوه التي تلبي طموحنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى