محافظ حضرموت يرعى مباراة الشعب والتلال الجمعة ويسلم كأس الفقيد بارادم للفريق الفائز

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> ترعى السلطة المحلية في محافظة حضرموت مباراة شعب حضرموت وضيفه التلال المقرر إقامتها يوم بعد غد الجمعة على ملعب بارادم بالمكلا في إطار لقاءات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

إذ ستقام المباراة على كأس الذكرى الـ(33) لرحيل المناضل الفقيد محمد فرج بارادم المؤسس والمتابع الفعلي لإنشاء ملعب الفقيد بارادم بالمكلا الذي سمي الملعب على اسمه فيما بعد، والذي توافق ذكرى وفاته الأسبوع الأول من شهر ديسمبر من عام 1975م.

والفقيد محمد فرج بارادم أحد الرجال الذين لعبوا أدوارا في المجال الرياضي والاجتماعي، وكان له دور رئيسي في إنشاء ملعب بارادم بالمكلا.

وعلمت «الأيام الرياضي» أن الأخ سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت والمسئولين في السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة مديرية مدينة المكلا سيحضرون اللقاء وسيقومون بتسليم كأس الفقيد بارادم للفريق الفائز في المباراة.

كما سيتم تقديم مبلغ مالي لأسرة الفقيد محمد فرج بارادم عرفانا بدور والدهم الفقيد في القطاع الرياضي والاجتماعي مقدما من السلطة المحلية سيتسلمه نجله الأكبر شفيع محمد فرج بارادم.

كما سيتم تسليم مبلغ مالي لأسرة الفقيد من أعضاء صحيفة «شعب حضرموت» في منتدى موقع كووورة يمنية على شبكة الإنترنت..ويتوقع أن يحضر اللقاء عدد من أصدقاء وزملاء الفقيد.

«الأيام الرياضي» تتقدم بالشكر لمحافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي لتفاعله مع الفكرة وتبنيه لها..كما نتقدم بخالص الشكر والتقدير لمبادرات الزميل العزيز عبدالرحمن باجابر مشرف صحيفة شعب حضرموت في منتدى كووورة يمنية ولأعضاء المنتدى وكل من أسهم في ترجمة الفكرة على أرض الواقع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى