مجهولون ينصبون كمينا مسلحا لرئيس فرع المؤتمر بذي ناعم بالبيضاء

> البيضاء «الأيام» خاص:

> تعرض الشيخ محمد أحمد سالم العمري، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية ذي ناعم محافظة البيضاء وشقيق النائب البرلماني الشيخ عبدربه أحمد العمري رجل الأعمال المعروف، لكمين نصبه له مجهولون بعد ظهر أمس أثناء عودته من مقر عمله بمدينة ذي ناعم.

وعلمت «الأيام» من مصادر مطلعة بمديرية ذي ناعم أن مسلحين مجهولين قد أطلقوا النار من عدة اتجاهات وبشكل كثيف صوب سيارة رئيس فرع المؤتمر حين كان عائدا بها مع بعض مرافقيه إلى منزله.

وقد نجا رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية ذي ناعم من الكمين المسلح الذي استهدف حياته وحياة مرافقيه، الذين أصيب أحدهم ويدعى عبدربه صالح علي بإصابة طفيفة نقل على إثرها للعلاج فيما أحدث إطلاق النار أضرارا بالغة بسيارة رئيس فرع المؤتمر.

وقد هرعت أطقم أمنية من المحافظة إلى مكان الحادث وماتزال تواصل تحرياتها وجمع المعلومات للكشف عن هوية الجناة.

يذكر أن هذا الحادث ليس الأول الذي يتعرض له آل العمري بذي ناعم فقد سبقه حادث مشابه قبل أشهر استهدف حياة أولاد الشيخ النائب عبدربه العمري وأصيب فيه أربعة منهم بإصابات بالغة.

وقد طالب عدد من أعيان مديرية ذي ناعم عبر «الأيام» الجهات الأمنية بالمحافظة باتخاذ موقف مسئول وجاد في سرعة الكشف عن مرتكبي حادث إطلاق النار الذي استهدف حياة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية ومحاسبتهم وضبط من يسعى لإثارة الفتن وزعزعة السكينة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى