برعاية ودعم «الأيام» و«الأيام الرياضي».. وحدة عدن يتوج بطلا لدوري المرقشي للبراعم

> عدن «الأيام» عوض بامدهف - تصوير/ مختار محمد حسن:

>
وحدة عدن بطل دوري البراعم
وحدة عدن بطل دوري البراعم
تأخر انطلاق وقائع المباراة النهائية لدوري المرقشي للبراعم برعاية ودعم «الأيام» و«الأيام الرياضي» عصر أمس لمدة 15 دقيقة بسبب عدم تواجد رجال الأمن، وكذا عدم وضوح خطي المرميين وإصرار حكم اللقاء على توفير ذلك.
وقائع اللقاء

دخل فريق براعم وحدة عدن بتشكيلة طرأ عليها تغيير واضح في عناصر الفريق إلى حد ما من خلال إشراك لاعبين جدد مع الفريق لأول مرة..فيما استهل فريق براعم حسان اللقاء بأداء أفضل، وهاجم بشدة المرمى الوحداوي.

بالمقابل اعتمد الوحدة على الكرات المرتدة لتمضي وتائر أداء الفريقين بين كر وفر ليسيطر براعم وحدة عدن على مجريات اللعب، وإثر دربكة أمام المرمى الحساني سجل اللاعب سالم عمر سالم الهدف الأول لفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم وحداوي بهدف.

وفي الشوط الثاني هاجم فريق براعم حسان بشدة وواصل ضغطه سعيا نحو تعديل النتيجة دون جدوى، ليضيف لاعب الوحدة حمزة عمر عبده الهدف الثاني لفريقه في د(17) من زمن الشوط الثاني، وحاول حسان جاهدا عمل شيء وكان الأفضل في كل شيء ما عدا ترجمة هذه الأفضلية إلى أهداف.. ولفت برعم فريق حسان وليد أحمد كداف الأنظار نظرا لما يتمتع به من قدرات فنية عالية ومهارات جيدة تبشر بمستقبل واعد لهذا البرعم شريطة استمرار الاهتمام والرعاية به ولبقية فريق براعم حسان الذي ظهر بمظهر متطور وجيد واستحق الإعجاب.

كما لفت أنظار الحضور تواجد الشخصية التربوية والرياضية المعروفة علي محسن عوض مع أفراد الجهاز الفني كمساعد لمدرب فريق براعم حسان وهذه تعد بادرة إيجابية وعمل جيد وطيب يقدم عليه هذا الرياضي الكبير واستحق عليه ذلك التقدير والإعجاب، كما أن الحرص الشديد للكابتن إبراهيم الصارطي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بأبين على الحضور والمتابعة لفرق محافظة أبين المشاركة في مسابقة كأس الاستقلال وكذا مسابقات المرقشي للبراعم والناشئين والشباب شيء جميل وهذا ليس بغريب على هذا الرياضي الأنيق.

وصيف البطل حسان
وصيف البطل حسان
وعودة إلى وقائع اللقاء..نجح لاعب حسان محمد بن محمد الصبيحي في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول لفريقه لينتهي اللقاء الختامي لدوري المرقشي للبراعم بفوز وحدة عدن على حسان بهدفين مقابل هدف ليتوج بطلا للدوري ويحل حسان وصيفا.

وسيتم تكريم الفرق الأبطال لمسابقات المرقشي للبراعم والناشئين والشباب في المباراة النهائية لمسابقة كأس الاستقلال الوطني (30 نوفمبر) الرابعة التي تنظمها «الأيام» و«الأيام الرياضي» التي تجمع فريقي شعب إب والعين، وذلك يوم الإثنين الأول من ديسمبر 2008م.

أدار اللقاء بنجاح كبير أحمد محمد عون وساعده أنور صدقة وفراس أزهر وأمين ناصر رابعا وراقبه محمد النويجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى