مديرها الرياضي هو الشاب نبيل عوض الطحس.. جامعة اليمامة بالرياض تحرز بطولة دوري الجامعات والشركات لكرة القدم

> «الأيام الرياضي» حسين يوسف:

> ما أجمل أن تحقق كوادرنا الرياضية والتربوية النجاح المطلوب والاقتدار الرائع في مجالات الإبداع والعلم والرياضة بالدول العربية المجاورة، وفي مقدمتها الشقيقة المملكة العربية السعودية.

فقد قامت جامعة (اليمامة) بالرياض بتكريم منتخبها الرياضي الحائز على كأس بطولة دوري الجامعات والشركات الذي يشرف عليه مدير النادي الرياضي الشاب اليمني د. نبيل عوض الطحس الذي كان في مقدمة الكوادر الرياضية التي قامت الجامعة بتكريمها في هذه المناسبة التي حضرها رئيس الجامعة د. أحمد العيسي، ومدير عام شئون الطلاب د. محمد الزهراني.

وفي تصريح خاص لـ «الأيام الرياضي» أشاد د. نبيل الطحس بهذا الإنجاز الرياضي الذي حققته جامعة اليمامة في هذه البطولة الكبيرة التي تجمع أقوى فرق الجامعات والشركات، وكذلك الفرق المدنية والعسكرية.. وقال: «لقد تحقق ذلك بعون الله وسبحانه وتعالى أولا ثم بفضل الدعم والاهتمام اللذين تبديهما هيئة تدريس الجامعة تجاه النادي الرياضي وأنشطته وفعالياته الرياضية، وأخص بالذكر والتقدير د. أحمد العيسي رئيس الجامعة، ود. محمد الزهراني مدير عام الشؤون الطلابية، وذلك لما يقدمانه من اهتمام ودعم ومتابعة لكل نشاطات النادي، مما ساعد على ارتفاع وتيرة النشاط الرياضي لجامعة اليمامة التي أتوقع لها المزيد من التفوق في البطولات الرياضية المقبلة».

وفي ختام تصريحه قال: «نشكر «الأيام الرياضي» وهيئة تحريرها على متابعتها المستمرة للأحداث والبطولة الرياضية محليا وعريبا وعالميا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى