صقر الحالمة يحول خسارته إلى تعادل مع رهيب البيضاء

> البيضاء «الأيام الرياضي» بدر المقيبلي:

> تمكن فريق صقر الحالمة تعز من تحويل خسارته إلى تعادل أمام مستضيفه رهيب البيضاء، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة على ملعب الحديقة بمدينة البيضاء في الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وبذلك فقد رفع الصقر رصيده إلى خمس نقاط، فيما حصل الرهيب على نقطته الأولى، وبقيت له مباراة مؤجلة مع شعب حضرموت.

بعد مرور عشر دقائق على انطلاق المباراة تجاوز الفريقان جس النبض والحذر الشديد وشهدت المباراة بداية سريعة بحصول الرهيب على فاول خارج صندوق العمليات على بعد 37 ياردة، انبرى لها قائد الفريق الدولي أحمد أمواس بكرة قوية مسحت عارضة المرمى، تلاها حصول الرهيب على ركنية وفاولين لم يستفد منهما.. وفي الدقيقة 15 أنقذ حارس الصقر جاعم ناصر مرماه من هدف محقق عندما نجح في تحويل تسديدة مصطفى حميد الخطيرة من داخل الصندوق.. ليستمر سعي الرهيب إلى التقدم، ومع الدقيقة 19 جنى الرهيب ثمرة سيطرته بتسجيل هدف المباراة الأول من الغزال عبدالغني الغرابي..الهدف جعل الصقر يعيد حساباته ويدرك الخطر فتحولت الموازين، وجاء الرد الصقراوي قويا في الدقيقة 33 بتسجيل الصقر هدف التعادل بواسطة عماد محمد سعيد، تلا الهدف فاصل من المناورات والمحاولات هنا وهناك لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.وجاء الشوط الثاني على عكس الشوط الأول تماما، فقد ارتفع المستوى وكثرت المحاولات وتبادل الفريقان الخطورة، ففي د (10) تحصل الصقر على ركنيتين لم يستفد منهما، وبعدها بدقيقتين علت أصوت جماهير الرهيب مطالبة حكم المباراة بضربة جزاء لفريقها إثر لمس الكرة ليد أحد مدافعي الصقر.. وفي الدقيقة 15 من الشوط أضاع فكري الحبيشي فرصة لتقدم فريقه وإضافة الهدف الثاني، عندما انفرد بالحارس وجها لوجه وسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى، عندها بدأت المباراة بين المدربين..الهدف الضائع أعلن الإنذار في الرهيب، فجاء الرد سريعا في الدقيقة 17 بضياع فرصتين للتهديف الأولى إثر عكسية بالمقاس من البديل صالح الحاصل إلى منطقة الـ 18 أكملها زميله مقصم فوق العارضة، كما تحصل الرهيب على فاول نفذه أمواس لكن كرته علت العارضة قليلا، والثانية للحاصل تسديدة قوية فوق العارضة قوية وخطيرة لكن منير عبده لم يكن موفقا في إكمال الكرة على الغولي في الشباك..وجاء رد الرهيب بالمثل والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة حين انفرد أحد المهاجمين أمام مرمى الصقر ولكن الحظ وقف إلى جانب جاعم الصقر الذي أنقذ مرماه من هدف محقق وحول الكرة إلى خارج الملعب.. لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

حضر المباراة الأخوة رياض الحروي نائب رئيس نادي الصقر وحسين محمد الدويل رئيس فرع اتحاد الكرة، وسالم القمع الأمين العام وأحمد صالح العوذلي المشرف الرياضي لنادي شباب البيضاء والرائد عبدالله ضيف الله قائد النجدة.

أدار المباراة محمد نعمان وحسين القشور وعادل الشاب وأحمد علي شيخ رابعا، وراقبها عبدالله العتاشي، وفنيا حسين المرير وحسين الصومعي من الفرع.

نقلت المباراة عبر إذاعة ملعب الحديقة بالبيضاء وبصوت أحمد طوشل.

نال لاعب شباب البيضاء عبدالغني الغرابي جائزة نجم المباراة وخمسة آلاف ريال والمقدمة من معرض القاضي للأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية لصاحبه موسى عبدالله القاضي، فيما حصل حارس 26 سبتمبر مروان القطيش على مبلغ ثلاثة آلاف ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى