اليوم.. اختتام بطولة الرئيس التصنيفية الأولى للبولينج

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

>
تختتم صباح اليوم على صالة فن سيتي بالعاصمة صنعاء فعاليات بطولة الرئيس التصنيفية الأولى للبولينج (رجال وسيدات) التي نظمها الاتحاد العام للبلياردو والسنوكر والبولينج خلال الفترة (24 -29) من الشهر الجاري، وشارك فيها (192) لاعبا ولاعبة تنافسوا في ثلاث مراحل حسب اللائحة وجدول البطولة.

وقد قسم المشاركون من الجنسين إلى مجموعتين كل مجموعة تضم (48) لاعبا و(48) لاعبة، حيث كانت منافسات المرحلة الأولى من البطولة قد شهدت انطلاق منافسات السيدات بحيث قسمت فتيات المجموعة الأولى على (16) خطا بواقع ثلاث لاعبات في كل خط وبأشواط تنافسية ثلاثة تبدأ من الرقم (1) وحتى (49).. أما منافسات الرجال فقد قسمت إلى مجموعتين تنافسوا في أربع مراحل.

وكانت مجريات البطولة قد شهدت تنافسا مثيرا بين الفتيات والرجال وبحضور لافت ومشاركة فاعلة من كلا الجنسين، حيث أعلن عن تأهل (48) لاعبة إلى المرحلة الثانية، وكذلك بالنسبة لمنافسات الرجال الذين تأهل منهم (48) لاعبا خاضوا جميعهم منافسات المرحلة الثانية و بقانون البطولة نفسه.

وكانت نتائج المرحلة الثانية قد شهدت تألق (10) فتيات و(10) رجال هم من وصلوا إلى النهائي وهم:

فتيات:

شيماء هادي السعيدي، آيات عبده محمد عبد الرحيم، صفاء علي الشامي، هناء علي الشامي، هيفاء محمد الهمداني، نادية محمد حزام، صالحة علي البرقي، سلوى علي الشامي، همسة علي قاسم وأمل زيد الحريبي.

الرجال:

علي الزنداني، إيهاب الهاشمي، سعيد الهشيل، محمد الغيثي، طارق عبد الواسع، ناصر القوسي، محيي الدين الحاوري، سمير محمد المفزز، زيد جحاف ومحمد حاجب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى