سلام الغرفة يكسب الكفاح بهدفين نظيفين

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

>
مع إطلاق صافرة بداية الشوط الأول كانت الرغبة السلامية واضحة لحسم اللقاء مبكرا..اتضح ذلك من خلال الهجمات المكثفة على مرمى الكفاح من قبل خط الهجوم الأزرق.

ففي د (40) تمكن لاعب خط الوسط الشاب عماد منصور من تسجيل هدف السلام الأول إثر تلقيه كرة رائعة من زميله البرقي سددها قوية على يمين الحارس..وكاد فهمي البرقي أن يضاعف النتيجة في د(44) بعد أن انفرد بمرمى الكفاح لكن كرته القوية أبعدها الحارس إلى ركنية..الكفاح في هذا الشوط لم يشكل أية خطورة حقيقية على مرمى سعيد المهري، حيث افتقدت خطوطه للتجانس المطلوب، وكانت أغلب كراته مقطوعة ومحصورة في وسط الميدان.

ومع بداية الشوط الثاني كاد الكفاح أن يسجل هدف التعديل إثر فرصة ذهبية للمهاجم محمد بامفلح الذي استطاع الانفراد بالحارس السلامي المهري بعد أن تلقى تمريره ماكرة من زميله عبدالحكيم صالح.. الكفاح أجرى بعض التغييرات في خط المقدمة ووسط الميدان.

فيما أنزل مدرب السلام البرقي وعلي صالح وأدخل سلمان وناصر أحمد..غير أن د(39) حملت البشرى للسلاميين حينما تعرض البديل فهمي سلمان لعرقلة على حافة منطقة الجزاء من قبل اللاعب ياسر عبدالحافظ الذي تحصل على الإنذار الثاني ليطرد بالبطاقة الحمراء استثمرها لاعب السلام أمين بالذياب وسجل منها الهدف الثاني بتسديدة قوية أخفق الحارس في إبعادها، بعدها بدقيقة نجح عماد منصور في تسجيل هدف ثالث بعد تمريره جميلة من زميله البديل علي سالم احتسبه حكم الساحة.

ومن ثم ألغاه بعد راية المساعد الأول، وهو هدف لاغبار عليه أثار سخط جمهور السلام ودهشة الحاضرين، وأظهر المستوى الضعيف لحكم اللقاء.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها سنحت فرصة للكفاح عبر لاعبه بامفلح لتسجيل هدف شرفي غير أنه أرسل الكرة بجانب القائم الأيسر للمهري، لينتهي اللقاء بفوز أول للسلام محققا أول ثلاث نقاط، فيما بقي الكفاح على نقطته اليتيمة ليسجل خسارته الأولى.

- أدار اللقاء نبيل الجرادي وسعيد غالب وصالح منصر وحسن بن قفلة رابعا وراقبه أحمد أبوبكر باسالم وفنيا محفوظ برك ومن الفرع عرفان بن عبادة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى