زيارة إنسانية إلى وحدة الأمل لعلاج الأورام تقوم بها مدرسة غاندي

> عدن «الأيام» خاص:

> نظم فريق من معلمي وطلاب وطالبات مدرسة غاندي صباح أمس زيارة إنسانية إلى وحدة الأمل لعلاج الأورام التابعة للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع عدن.

وكان في استقبالهم هناك كل من الأخ وهيب هائل، مدير فرع المؤسسة، ود. منال محمد عبدالملك، رئيس أقسام الوحدة، ود. أبها علي عبدالله الغلابي، مسئولة إدارة شئون المرضى في المؤسسة.. وقد تجول الفريق في أقسام الوحدة، وتحدثوا إلى عدد من المرضى في قسم الرقود. وخلال الزيارة استمع الفريق إلى كلمة ترحيبية من الأخ وهيب هائل مدير الفرع عبر فيها عن سعادته الشخصية وسعادة العاملين في الوحدة وكذلك المرضى بهذه اللفتة الإنسانية.. موضحا لهم طبيعة العمل في الوحدة والمراحل التي يمر بها المريض لتلقي العلاج.

وعن خطة المؤسسة المستقبلية ذكر الأخ وهيب هائل أن هذه الوحدة «هي البداية وأن المؤسسة بصدد إنشاء مستشفى نموذجي لعلاج الأورام، وهي خطوة جريئة إلا أنها ليست مستحيلة بعون الله تعالى، وبدعم الخيريين من أبناء شعبنا، فهم أهل الإيمان وأهل الحكمة».

الطلبة بدورهم عبروا عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة وإعجابهم بالمستوى الصحي والخدمي الراقي والمتميز في الوحدة، وقدموا بدورهم دعما للمؤسسة وهي مجموعة من الأدوية الداعمة والسوائل الوريدية بما يقدر قيمته مائتي ألف ريال يمني.

وفي نهاية الزيارة تقدم الأخ وهيب هائل، مدير فرع المؤسسة بالشكر الجزيل لمدرسة غاندي إدارة وطلابا على تعاونهم الدائم ودعمهم المستمر للمؤسسة في صراعها مع السرطان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى