هيئة النضال السلمي في شبوة تدين ما تعرض له الصحفيون في صنعاء

> عتق «الأيام» خاص:

> عقدت هيئة النضال السلمي في محافظة شبوة اجتماعا أمس، ترأسه الأخ أحمد عوض الحني الأمين العام للهيئة، ناقشت فيه عددا من القضايا المدرجة في جدول أعمالها.

كما تم انتخاب سكرتارية للهيئة تكونت من الأخوة محمد العبد علي، أحمد عوض الحني، عبدالله علي محسن، علوي عبدربه الجابري، صالح عبدالله مهدي، عبدالله علي بانافع، صالح ناصر خميس، بالعيد علي أبوبكر، أحمد حسين القفان، حسين محمد خميس، عوض محمد لجنيدي، عبدربه سلوم الشاجري، عبدالله حسين عوض المرزقي.. وقد أكدت الهيئة في الاجتماع على «مواصلة النضال السلمي بالمحافظة». وأشادت بدور أبناء المحافظة في رفض القيد والتسجيل وعدم التعامل معها. وأدانت الهيئة أسلوب السلطة في استخدام أساليب الترهيب ومطاردة واعتقال نشطاء الحراك.

وأكدت تضامنها مع صحيفة «الأيام» وناشريها واستنكرت عملية القرصنة الذي تعرضت له طرود «الأيام» بقرب حبان بشبوة، وما تعرض له الرئيس السابق علي ناصر محمد وحيدر أبوبكر العطاس وماتعرض له الصحفيون بصنعاء وعلى رأسهم مراسل «الأيام» بصنعاء عبدالفتاح حيدرة.

وفي ختام الاجتماع وجه الحاضرون تعازيهم لإخوانهم المتضررين من السيول في حضرموت وشبوة والمهرة. وقد حيا المجتمعون ذكرى الاستقلال الوطني للجنوب 30 نوفمبر الذي تحقق بنضال أبطال الجنوب ضد الاستعمار البريطاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى