محافظ شبوة: ندعو إلى قطع الطريق على من يثير القلاقل تحت أي مسمى

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

>
أكد الأخ د.علي حسن الأحمدي، محافظ شبوة، أن التعبير عن الوفاء والعرفان للثلاثين من نوفمبر كمناسبة عظيمة في التاريخ اليمني الحديث يتأتى من خلال العمل الجاد من أجل الوطن وحماية أمنه واستقراره والحفاظ على الوحدة والنظام الجمهوري.

وكان محافظ شبوة يتحدث أمس في حفل أقامه مكتب الثقافة بالمحافظة احتفاء بالذكرى الحادية والأربعين ليوم الثلاثين من نوفمبر 67م. وتطرق المحافظ الأحمدي في كلمته إلى عملية القيد والتسجيل، مؤكدا أنها تمت بنجاح وبصورة جيدة، وأن 126 ألف شخص قد سجلوا أسماءهم خلال هذه العملية.

وحث الأحمدي الجهات المعنية للاستفادة من المخصصات الاستثمارية للمحافظة للعام 2009، وكذا الدعم الإضافي لاستكمال المشاريع المتعثرة في مجال المياه والكهرباء والطرقات وغيرها، مشيرا إلى أن الدعم الإضافي بلغ 10 مليارات، وهو على مرحلتين، خصصت المرحلة الأولى لاستكمال مشاريع الكهرباء والمياه والصحة والتربية لتصل إلى جميع مديريات المحافظة.

ودعا محافظ شبوة أعضاء المجالس المحلية بالمديريات إلى العمل الجاد المثمر لإنجاز المشاريع، كما دعا المواطنين للتعاون في إنجاح المشاريع وتوفير المناخ المناسب للاستثمار، وقطع الطريق على من يثير القلاقل تحت أي مسمى «لكون ذلك يضر بالأمن ومصالح المحافظة والوطن بشكل عام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى