اليوم المباراة النهائية لبطولة الجمهورية لكرة اليد للشباب

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

>
تختتم صباح اليوم بطولة الجمهورية الاولى للشباب لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة اليد في الصالة المغلقة بعدن ، وتجمع المباراة النهائية فريقي الشعلة من عدن ووحدة تريم من حضرموت الوادي، فيما تسبقها مباراة تحديد المركز الثالث والتي تجمع الصقر من تعز والشرارة من لحج .

وقد جاءت نتائج مباريات الأمس على النحو التالي:

تأهل فريق وحدة تريم الى المباراة النهائية بعد تغلبه على الصقر 21-20 في أقوى المواجهات في البطولة ، فيما تأهل الشعلة بعد فوزه السهل على الشرارة 17-11..وبذلك تأهل فريقا الشعلة ووحدة تريم إلى المرحلة الثانية إثر فوزهما أمس على فريقي شباب الجيل 19 / 15 وحسان 38 / 11 على التوالي .. وبهذين الفوزين في ختام المرحلة الأولى احتل الشعلة المركز الاول في المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط واحتل وحدة تريم المركز الثاني في نفس المجموعة برصيد 5 نقاط وحل شباب الجيل في المركز الثالث و22 مايو رابعا برصيد 4 نقاط لكل منهما وحسان خامسا برصيد 3 نقاط .

وفي المجموعة الثانية تصدر فريق الصقر ترتيب المجموعة إثر فوزه على فريق رخمة بـ 30 / 14 ليرفع رصيده إلى 8 نقاط يليه الشرارة برصيد 6 نقاط ثم شباب رخمة برصيد 5 نقاط بعد فوزه أمس على شباب البيضاء بـ 16 / 13 ويأتي رابعا برصيد نقطتين ثم شباب البيضاء في المركز الخامس والأخير برصيد نقطة واحده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى