مورينيو : دروجبا مثل إبني ولا أسعى للحصول على توقيعه

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> وفقاً للتقارير الصادرة في الاسابيع القليلة الماضية والواردة من انجلترا وإيطاليا والتي ربطت مرارًا وتكرارا مهاجم نادي تشلسي الانجليزي الإيفواري ديدييه دروجبا بمدربه السابق ومدرب إنتر ميلان الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت التقارير أيضاً إلى أن اجتماعاً قد عقد بين الطرفين بحضور المدير الرياضي لنادي الإنتر ماركو برانكا وممثلين عن اللاعب ناقشوا فيه امكانية رحيل اللاعب إلى إيطاليا.

و لكن المدرب البرتغالي مورينيو بدوره قلل من تلك التقارير في حديث لوسائل الاعلام الإيطالية والتي رد على سؤال لها بخصوص الموضوع قائلاً:«من السهل بالنسبة لي الحديث عن دروجبا لأنه كأحد أبنائي ، وأتذكر كل لحظة قضيناها معاً منذ وصوله إلى ستامفورد بريدج، إلى نهائي الكأس في ويمبلي عندما أتى إلي ليعانقني أولاً قبل زملائه وأخرجني كالمجنون من غرفة تبديل الملابس».

وأقر مورينيو كذلك بصعوبة الحديث عن دروجبا في الوقت الحالي ً حيث قال:«من الصعب علي الحديث عنه حاليا ، لأنه الآن لاعباً في فريق نادي تشلسي ويربط بينهما عقد ويمكنه أن يختار العديد من العروض المقدمة له عندما يريد الرحيل عنهم».

ويعتقد مورينيو بأن مركز الهجوم في الإنتر يمتلك الكثير من الأسماء العملاقة وهو ليس بحاجة إلى إضافة أي إسم جديد يخلق له بعض المتاعب معلقاً على ذلك بالقول :«لدينا حالة صعبة فوجود كريسبو وكروز وأدريانو وإبراهيموفيتش يطرح أمامك الكثير من الخيارات وكذلك المتاعب.

أنا أفهم الحديث الذي يربطني بدروجبا خاصة وأنه يعاني من بعض الأوقات الصعبة في تشلسي بحكم العلاقة التي تربط بيننا ولكن لا شيء آخر غير ذلك.

أتمنى له أن يستعيد حالة الفرح والسعادة التي ستعيده إلى مستواه الجيد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى