هيئة الحراك السلمي في الضالع تبارك نجاح فعالية 30 نوفمبر بعدن

> الضالع «الأيام» خاص:

> ثمنت سكرتارية هيئة الحراك السلمي بمحافظة الضالع «النجاح الكبير» لفعالية 30 نوفمبر 2008 في محافظة عدن.

وقالت في بيان أصدرته إن «هذا النجاح يدل على الجهد والإتقان للجنة المنظمة التي أوكلت إلى هيئة النضال السلمي بمحافظة عدن واللجنة الإشرافية.

وإننا في سكرتارية هيئة الحراك بمحافظة الضالع نتوجه بأعظم آيات التقدير والعرفان لكل أبناء الضالع بمختلف مديرياتهم ومناطقهم الذين لبوا نداء الهيئة، وشاركوا مشاركة فعالة في فعالية الاستقلال والحرية والكرامة اليوم (أمس) 30 نوفمبر المجيد في ساحة الهاشمي جنبا إلى جنب مع إخوانهم من مختلف مدن الجنوب».

وأضاف البيان: «هذا النجاح العظيم يعود إلى الخطوة الأولى والناجحة التي أثمر عنها اللقاء التشاوري لرؤساء هيئات الحراك والنضال السلمي في الجنوب، وما تمخض عنه من قرارات كبيرة وعظيمة، كان أولها الدعوة الجماعية للمشاركة في فعالية 30 نوفمبر بعدن، وكان هذا النجاح هو من أعاد إلى الجماهير الثقة بنفسها.

إننا في هيئة حراك الضالع نؤمن بأهمية العمل المؤسسي الجماعي المنظم، و ما حدث اليوم (أمس) هو أول ثمار القيادة الجماعية، وما هو آت عظيم جدا.

وطالب البيان بسرعة الإفراج عن المعتقلين المشاركين، وهم خالد عبدالله أحمد، علي مسعد حسن، ياسر القسري، عبدالحكيم العلاج، عبود حسن محمد، فهد صالح عبدالله، نبيل جابر صالح، عهد محمد سعيد، عبدالحكيم علي سالم م.علي بن علي شكري، فضل قاسم الحصني، وهيب عبدالعزيز، صابر أحمد علي، عبدالباري صالح سعيد، ياسر يسلم ثابت، صفوت سعيد حسن، صابر سعيد حسن، فواز حسين أحمد، الشيخ ناصر عبدالله سالم، عبدالوارث الصبحي، عادل عوض سالم، قائد سعيد ناجي، فضل قاسم سالم، هشام مثنى عبادي، جحاف، الشاعر الرياشي وكذلك المعتقلين في شرطة الممدارة، وهم علي ناصر قاسم، علي محمد علي ناصر، علي سالم ناشر، ومن الطلاب وسام ناجي بن ناجي وأبوبكر محسن محمد مثنى.

واختتم البيان بتجديد التضامن مع الأخ د.عبده صالح المعطري، نائب رئيس هيئة الحراك بمحافظة الضالع، الذي أشعر رسميا أمس بقطع مرتبه للمرة الثالثة خلال فترة وجيزة، وطالب بسرعة الإفراج عن كافة المعتقلين دون قيد أو شرط وإطلاق مرتبات من قطعت مرتباتهم جميعا دون استثناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى