جمعية المرأة الإنتاجية بغيل باوزير تحتفي بذكرى الاستقلال

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد

> احتفت جمعية المرأة الإنتاجية الثقافية بغيل باوزير محافظة حضرموت بالذكرى الـ 41 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر 2008 في أجواء احتفالية رائعة، وذلك بإقامة معرض في المركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية ولمدة أربعة أيام يحتوى على جناحين للأعمال الإنتاجية من الموروث الشعبي.

وقام الأخوان د. محمد سالم الجوهي عضو مجلس النواب رئيس مجلس تنسيق نواب حضرموت، وأحمد جونة العواضي مدير عام مديرية غيل باوزير صباح أمس بافتتاح معرض الجمعية، وتجولا فيه واطلعا على الأعمال الموجودة في جناحيه.. وأشادا بما شاهداه من إبداع وإنتاج تميزت به الجمعية.

وقال النائب د.محمد سالم الجوهي: «دهشنا بما شاهدناه من مواد إنتاجية من صنع منتسبات الجمعية».. وقام بتقديم عدد من مكائن الخياطة للجمعية كدعم لها.

وكان الأخوان أحمد سعيد الصويل عضو مجلس النواب رئيس لجنة الإعلام والثقافة بالمجلس، وخالد محمد برعيه رئيس مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بالمديرية قد قاما بزيارة لمعرض الجمعية، وأبديا إعجابهما بما شاهداه.

وقدم النائب الصويل دعما ماليا للجمعية، وقال:«إن هذا العمل البسيط والكبير في معناه وأبعاده والذي يتزامن مع مناسبة وطنية غالية ليعبر عن إرادة كبيرة للمرأة اليمنية والمرأة الريفية خاصة لمصارعة الحياة واحتلال موقع متميز في المجتمع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى