نادي النصر يثني على دعم واهتمام قائد الحرس الجمهوري ويقر تعزيز الفريق بلاعبين محترفين

> الضالع «الأيام الرياضي» خاص:

> عبر المجلس الإداري لنادي النصر الرياضي في الضالع عن تقديره وشكره للأخ العميد أحمد علي عبدالله صالح قائد الحرس الجمهوري وقائد القوات الخاصة على اهتمامه ودعمه للنادي وبما يمكنه من تجاوز الظروف الحالية الصعبة التي تواجهه.

ويستطيع من خلال هذه المنحة المالية المقدمة من قائد القوات الخاصة الخروج من الأزمة المالية ومواجهة متطلبات استعدادات فريق كرة القدم للموسم الرياضي الذي بدأت أولى مبارياته في الشهر الماضي.

وثمن المجلس الإداري لنادي النصر في اجتماعه الدوري المنعقد برئاسة الأخ فضل عبده صالح رئيس النادي الاهتمام والدعم والرعاية التي منحها قائد الحرس الجمهورية للنادي، والتي تجلت بمصدر مالي يضمن للنادي تسيير أنشطته الرياضية والثقافية، علاوة على مساعدته في إيجاد وتوفير البنى التحتية الضرورية لممارسة مختلف ألعاب الظل وإقامة الفعاليات الرياضية والثقافية، وبضرورة حصول النادي على حافلة نقل من وزارة الشباب والرياضة أسوة بالأندية الأخرى.

وقد كان الاجتماع قد وقف أمام تقرير رئيس النادي حول لقائه بقائد الحرس الجمهوري، وكذا الجهات الأخرى في الاتحاد العام أو غيره من الاتحادات..ومن خلاله اطلع رئيس النادي على اهتمام قائد الحرس ببقية المناشط الرياضية والثقافية، مثل الاستفادة من مساحة النادي الكبيرة لبناء صالة رياضية لمختلف الألعاب والفعاليات.

كما استعرض نتائج الاتفاق مع بنك التسليف التعاوني الزراعي وإسهامه المالي والمادي خلال الموسم الرياضي، والذي سيرتدي اللاعبون فيه قمصانا حاملة شعار البنك..وثمنت قيادة النادي جهود مدير فرع البنك وكذا إسهامات رئيس اتحاد الكرة الشيخ أحمد صالح العيسي الذي كان داعما رئيسيا في العقد المبرم مع البنك، مثلما كان عونا للنادي في خمسة أعوام متواصلة، وحصل فيها على الدعم المالي.

وعند مناقشة استعدادات الفريق صادق المجلس على التقرير الخاص بالاستعدادات وأقر الخطة، وعلى ضرورة استكمال النواقص وتعزيز صفوف الفريق بعدد من المحترفين، والاستفادة من سلبيات المواسم السابقة.

ناهيك عن تأكيد المجلس أن يحظى أبناء النادي من اللاعبين الشباب المنضمين إلى تشكيلة الفريق الأول بكل الاهتمام والرعاية.

كما صادق الاجتماع على التكليفات الصادرة عن رئيس النادي وأقر بموجبها تعيين الكابتن خليل العلوي مدربا للفريق الأول خلال الموسم الرياضي الحالي 2008 - 2009م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى