متضررو بلحاف ولجنة التعويضات يوقعون محضر اتفاق

> عتق «الأيام» أحمد بوصالح:

> قامت لجنة التعويضات المكلفة بحل مشكلة المتضررين من ملاك الأراضي والصيادين والمزارعين من مشروع الغاز المسال في منطقة بلحاف وضواحيها في محافظة شبوة بالنزول إلى المنطقة، وذلك وفقا لوعود الأخ د. علي محسن الأحمدي محافظ شبوة، للمعتصمين المتضررين من مشروع الغاز المسال في بالحاف وضواحيها الذي نشرته «الأيام» في عددها الصادر بتاريخ 12/2 الماضي.

وعقدت اللجنة فور وصولها في موقع مشروع ميناء التصدير ببلحاف اجتماعا مع اللجنة الممثلة للمتضررين، وتم توقيع محضر اتفاق بين الطرفين بعد مناقشة القضايا المتعثرة، جاء فيه «تعقد اللجنة الفرعية بالمحافظة وممثلي المتضررين اجتماعا مشتركا برئاسة محافظ المحافظة في أول يوم دوام رسمي بعد عطلة عيد الأضحى المبارك في 13/12/2008، ورفع ماسيتم الاتفاق عليه في الاجتماع إلى اللجنة الأساسية بعد استكمال كافة الإجراءات على أن تباشر اللجنة الأساسية عملها خلال ثلاثة أيام من استلامها، ويتم التعويض المنصف والعادل، وأن تكون عملية صرف التعويضات في 1/1/2009».

حضر من اللجنة الأساسية للتعويضات م.عبدالملك علامة وكيل وزارة النفط رئيس اللجنة، أحمد علي باحاج وكيل المحافظة رئيس اللجنة الفرعية بالمحافظة، الشيخ عدنان سنان أبولحوم وكيل محافظة مأرب، الشيخ محمد صالح عفيف عضو مجلس النواب، م. عبدالله عبدالكريم بشر عضو سكرتارية اللجنة الأساسية ومدير مكتب وكيل وزارة النفط مقرر اللجنة، ومن جانبي المتضررين الشيخ سالم محمد ملهوف، الشيخ سعيد سالم المهيم، الشيخ علي بن علي النمار، والشيخ محمد عوض السليماني، والشيخ طارق بابكر العظمي، بالإضافة إلى مدير مديرية رضوم أحمد عبدالله الوبر وأعضاء لجنة التعويضات بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى