طليعة تعز يحرز سباقا للجري على كأس الاستقلال

> تعز «الأيام الرياضي» أحمد النويهي:

>
نظم اتحاد الرياضة للجميع وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بتعز صباح أمس سباقا للجري للهواة على كأس عيد الاستقلال لفئتي الناشئين والشباب، بمشاركة 100 هاو يمثلون كلا من (المركز الأولمبي، نادي الصقر، نادي الطليعة، مدرسة عصيوران، ومدرسة 22 مايو)، وتحددت نقطة انطلاق السباق من جولة (سوفيتل) وحتى ملعب الشهداء.

وقام الأخوة محمد عبدالملك الهياجم وعبدالكريم نعمان وكيلا محافظة تعز وعبدالناصر الأكحلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، ومحمد أمين رئيس اتحاد الرياضة للجميع بتعز بتسليم الكؤوس والميداليات للحاصلين على المراكز الأولى، وكذلك الشهادات التقديرية للحاصلين على المراكز العشرة الأولى.

وعقب التكريم ألقى الأخ وكيل المحافظة الهياجم كلمة في المشاركين طالبهم فيها بالانخراط ضمن الأنشطة الرياضية التي يتم تنظيمها..مؤكدا أن قيادة المحافظة تولي قطاع الشباب اهتماما كبيرا لكونهم من يعول عليهم في بناء المستقبل..كما أشار إلى أن ذكرى عيد الاستتقلال هو يوم مشرف في نضالات الشعب اليمني ضد الاستعمار والملكية والتحرر من الاستعباد.

واختتم كلمته بمطالبتهم التسلح بالعلم والمعرفة وتوسيع مداركهم ورفع مستوى ثقافتهم ووعيهم بما يمكنهم من تحمل مسؤولية قيادة وطنهم في المستقبل.

وقد أسفرت نتائج هذا السباق الخاص بالجري عن تسيد فريق طليعة تعز على المراكز الثلاثة الأولى في سباق الشباب عبر لاعبيه إسماعيل البردوني، عبدالرحمن أمين، ونجم محمد.

إضافة إلى حصوله على المركزين الأول والثاني في فئة الناشئين عبر لاعبيه أحمد فؤاد علي و يونس محمد.

فيما كان المركز الثالث من نصيب زياد صادق من مدرسة عصيوران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى