مدير عام ردفان يعقب على شكوى الشيخ القطيبي بحرمان مشايخ ردفان من المشاركة بمهرجان الاستقلال

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من مدير عام مديرية ردفان الأخ قاسم عبدالرحمن شائف على الخبر المنشور في 2/12/2008 حول استنكار عدد من مشايخ ردفان حرمانهم المشاركة في الاحتفال بعيد الاستقلال وعنهم الشيخ فضل أحمد محمد لخرم القطيبي.

وعملا بحق الرد ننشر التعقيب الذي جاء فيه: «توضيحا للحقيقة وعملاً بحق الرد نود أن نوضح أن من يدعى فضل أحمد محمد لخرم القطيبي هو أحد الذين وجهت إليهم دعوة المشاركة في الاحتفال قبل الموعد بيومين إلا أنه وكما يبدو لم ترق له المشاركة في أي فعالية أو احتفال يشرف من يشارك فيه كهذه المناسبات الوطنية التي تحققت بفضل تضحيات جسيمة قدمها شعبنا من خيرة رجاله الأحرار. والمذكور وجدناه ممن لبوا دعوة المشاركة أو على الأقل وجدنا منه شيئا من العمل لمعالجة المشاكل التي اعترضت عمل لجنة القيد والتسجيل في مركزه الانتخابي (مركز عقيبة)، وهو المركز الوحيد الذي لم تدخله اللجنة الانتخابية بسبب موقف الشيخ المذكور، حيث كنا نتمنى أن يكون الشيخ المذكور ممن أدان أعمال التقطع.

ونحن من هنا نتساءل ماهي تلك التصرفات المشينة؟ هل هي التقطع للجان القيد والتسجيل وحرمان الناخبين من حقهم الدستوري؟.

المحرر: نشرنا تعقيب مدير عام ردفان عملا بحق الرد ونعتب عليه استخدام بعض العبارات غير اللائقة التي يستلزم منا حذفها احتراما للقارئ الكريم، لان الخبر الذي نشرته الصحيفة نقلا عن الشيخ لخرم القطيبي مطالبة بالمشاركة في فعاليات جماهيرية حرموا منها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى