تشييع جثمان مدير البحث الجنائي بردفان

> ردفان «الأيام» فهد محسن

> شيعت مديرية ردفان ثاني أيام عيد الأضحى المبارك جثمان العقيد ثابت أحمد صالح الزعقاء مدير البحث الجنائي بمديرية ردفان إلى مثواه الأخير إثر ذبحة قلبية مفاجئة أثناء أدائه واجبه في منطقة الملاح.

الفقيد ثابت الزعقاء يعتبر من ضباط البحث الجنائي، وأحد الكوادر المتخصصة في التكنيك الجنائي وعلم الجريمة، وقد شغل العديد من المناصب خلال فترة عمله في البحث الجنائي، وحاصل على العديد من الدورات الخارجية والداخلية في مجال الأمن والمباحث.

وقد تم تشييع جثمانه بموكب جنائزي مهيب إلى منطقة المصراح يتقدمه العقيد عبدالله الحكيم قائد القطاع العسكري بردفان ومحمود عبدالله أمين عام المجلس المحلي لردفان وم. عبدالرقيب مقبل مدير الاتصالات بردفان ومنير فضل مدير المالية بردفان وعادل المسعودي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام.

كما حضر لتقديم العزاء والمواساة العميد ركن أحمد صالح عمير مدير أمن لحج والعقيد حيدرة هيثم مدير أمن الحبيلين وقاسم عبدالرحمن شائف مدير عام مديرية ردفان ومديرا الأمن في مديريتي الملاح وحالمين وقيادات السلطات المحلية بمديريات ردفان الأربع.

الفقيد ثابت الزعقاء متزوج وأب لخمسة أبناء وست بنات، حاصل على ميدالية التفوق العلمي في مجال عمله والعديد من الشهادات التقديرية.

«الأيام» تتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد وإخوانه داعين المولى جل جلاله أن يتغمده بواسع الرحمة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى