إنتر ميلان مستعدٌ للتخلّي عن أدريانو مقابل التعاقد مع دروجبا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أكّدت مصادر صحفية إيطالية أن نادي إنتر ميلان بطل إيطاليا بات مصمماً على إنهاء إجراءات انتقال مهاجم نادي تشيلسي الانجليزي ديدييه دروجبا وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية الذي ينطلق الشهر المقبل.

وكشفت المصادر أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي يبدو متمسّكاً بشدة بفكرة ضم المهاجم العاجي ديدييه دروجبا مشيرة إلى استعداده للتخلي عن خدمات المهاجم البرازيلي أدريانو مقابل الحصول على دروجبا من نادي تشيلسي اللندني.

وفي الوقت الذي تتزايد فيه التكهنات يوماً بعد يوم عن اقتراب دروجبا من اللعب مجدّداً تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو، كشف المهاجم العاجي أن المدرب البرتغالي يعد السبب الأول لانضمامه في المقام الأول لنادي تشيلسي اللندني.

وأوضح دروجبا في حديثه لصحيفة «دايلي ستار» البريطانية أنه يتلهّف للعب من جديد تحت قيادة مورينيو، بقوله:«بصراحة لم أكن أرغب حقاً بمغادرة مرسيليا، لكن أحد المدربين قام بالتحدّث معي وأقنعني تماماً بأن الانضمام إلى تشيلسي سيجعل مني واحداً من أفضل المهاجمين في العالم».

وتابع:«وهذا المدرب كان جوزيه مورينيو الذي تربطني معه علاقة رائعة جداً والذي جعلني أفهم بأن رفض الانضمام إلى تشيلسي يعد نوعاً من نقص الطموح وهذا ما شجعني للعمل بجهدٍ أكبر يوماً بعد يوم تحت قيادته وأنا متحمسٌ جداً للعب تحت قيادته من جديد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى