إعفاء التنزاني جمهوري موسى من تدريب شعب حضرموت واستبداله بالمصري مصطفى حسن

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> أقالت الهيئة الإدارية لنادي شعب حضرموت مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التنزاني جمهوري موسى وأعفته من مهام تدريب الفريق بعد النتائج غير المرضية التي حققها الفريق خلال أربع مباريات خاضها في الدوري.

منها ثلاث مباريات على ملعبه في المكلا ومباراة أمام شعب إب في محافظة إب جمع خلالها الفريق نقطتين فقط من أصل 12 نقطة وأضاع 10 نقاط، الأمر الذي وضعه في المواقع المتأخرة في الترتيب.

وأفاد «الأيام الرياضي» نائب رئيس النادي العقيد صالح سعيد النقيب أن إدارته أعفت المدرب التنزاني من مهامه واستبدلته بالمدرب القديم الجديد المصري مصطفى حسن الذي من المقرر أن يباشر مهامه مع الفريق هذا الأسبوع ويقود مباراة الشعب أمام ضيفه الصقر.

ومن المعروف أن المدرب المصري مصطفى حسن سبق وأن درب شعب حضرموت لفترة ماضية وتحديدا خلال مرحلة الذهاب للموسم قبل الماضي، ونجح في إبقاء الفريق ضمن مصاف أندية الدرجة الأولى قبل أن يترك الفريق في مرحلة صعبة خلال مرحلة الذهاب للموسم الماضي بعد أن قدم استقالته في وقت حرج وتحديدا قبل مشاركة الفريق في بطولة آسيا للأندية أبطال الكأس ليشرف بعدها على تدريب فريق الصقر بتعز.

< من جهة ثانية نعت إدارة نادي شعب حضرموت وفاة لاعب التايكواندو بالنادي الشاب وهيب محسن الموسطي الذي انتقل إلى جوار ربه يوم أمس الأول بعد صراع مع المرض.

كما نعت وفاة شقيقة قائد فريق كرة القدم بالنادي في حقبة الثمانينات الكابتن سالم فرج بخيت، ووفاة والد الحكم الدولي محمد أبوبكر العكبري.

..تغمدهم الله بالرحمة والمغفرة، وأسكنهم فسيح جناته جميعا..إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى