هيئة الحراك السلمي بالحصين تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد تضامنها مع الرموز الوطنية

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقدت هيئة الحراك السلمي الجنوبي أمس مديرية الحصين محافظة الضالع اجتماعها الدوري برئاسة عبدالعزيز الطهري رئيس الهيئة، وذلك بدعوة كل رؤساء الهيئات والجمعيات في المديرية .

وفي الاجتماع تم مناقشة الجوانب التنظيمية والمالية وكذلك سير العمل فيها وطالبت الهيئة بسرعة استكمال ماتبقى من هذه الجوانب وإعدادها ورفع التقارير إلى الاجتماع القادم .

كما أعلنت الهيئة تضامنها مع الرئيس السابق علي ناصر محمد، وكذلك حيدر أبوبكر العطاس ومحمد علي أحمد .. وأكدت الهيئة وقوفها مع الدكتور المعطري والأخ/ الداعري وغيرهم من المناضلين الذين أقدمت السلطة على قطع رواتبهم، مؤكدة أن هذه الأساليب الرخيصة والمكشوفة لن تثني المناضلين الشرفاء من التخلي عن مبادئهم في خوض غمار النضال حتى استعادة الحقوق المنهوبة، كما أكدت الهيئة عن تضامنها مع جميع المناضلين القابعين في زنازين السلطة في صنعاء وطالبت بالإفراج الفوري عن كل المعتقلين دون قيد أو شرط .

وأعلنت الهيئة عن تضامنها المطلق مع صحيفة «الأيام» الغراء وناشريها الذين يتعرضون لتهديد من قبل عصابات امتهنت أساليب رخيصة .

وحذرت الهيئة السلطـــة الكف عن الأعمال الإرهابية المستخدمة ضد نشطاء النضال السلمي الجنوبي المتمثلة بالقمع والملاحقــة كون ذلك العمل سيؤدي إلى عواقب وخيمة لن تحمد عقباها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى