الماس والعولقي على أثير إذاعة عُمان

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في إطار المتابعة والحراك الذي تعيشه دولة عُمان التي تتهيأ لاستضافة خليجي (19) في مطلع العام القادم 2009، وتحديدا في يناير تبث إذاعة عمان هذه الأيام برنامجا مباشرا يتم فيه مناقشة جوانب الاستضافة العمانية وحظوظ كل المنتخبات في التنافس والوصول إلى منصات التتويج، من خلال إتاحة الفرصة للمستمعين لطرح الأسئلة مباشرة على الضيوف ومناقشتهم.

حلقة عصر أمس كان ضيوفها على الهواء مباشرة الكابتن أبوبكر الماس نجم الكرة اليمنية السابق والإعلامي المميز صاحب القلم الجميل محمد علي العولقي.

وقد تجاوب الماس والعولقي مع المستمعين وخلقا نقاشا واسعا كان معظمه فيما يخص التواجد اليمني والمشاركة الرابعة لمنتخبنا، حيث طرحت الأسئلة حول ما يمكن أن يقدمه المنتخب في مجموعته القوية.

وكانت ردود الضيفين محملة بالواقعية والتي دللت على ما يحمله كل منتخب من قدرات وإمكانيات تجد لنفسها مسارا في الوصول إلى معانقة طموح تواجدها في الحدث الكبير.

أطرف ما كان في الحلقة هو توقع مستمع عماني بأن يجمع النهائي عمان واليمن، وكانت الاذاعة العمانية قد استضافت قبل أيام الإعلامي عزي العصامي نائب مدير دائرة الأخبار الرياضية في وكالة «سبأ»، واستعرضت معه قضايا تخص الحدث وحظوظ منتخبنا الوطني في هذه المشاركة، وقد أجاد فيما طرحه في ردوده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى