بالله عليكم كيف سنستقبل ضيفنا..؟!

> «الأيام الرياضي» صادق مهيوب العميري - تعز

> ماذا يا ترى أعددنا لضيفنا (خليجي20) وبأية صورة سنقابله ونحن في سبات عميق.. لقد ضاعت علينا خارطة الطريق.. فلم يتم حتى تجهيز الفريق.. فكيف سنربح ونكسب - ليس (المليون) وإنما الاستضافة - واتحادنا من النوم لم يفق؟ فمازال يواصل الزفير والشهيق!..ولم يبعث لنا أمل سوى الضيق!.. فهل سيتم حذف الاستضافة أم أن الاتحاد والوزارة سيستعينوا بصديق!!.

نسمع ونقرأ عن جعجعة اتحاد الكرة ولم نر حتى الآن طحين العمل الجاد..فأين هو الاستعداد؟..وكيف سيتم العمل ونحن لم نجهز العدة والعتاد؟..وأفلام الوزارة والاتحاد كل يوم تعاد..فما هو القصد وما هو المراد؟..لماذا لم يبدأوا بالعمل هل خوفا من عيون الحساد أم ماذا ؟!!..افتونا ياوزارة الشباب والرياضة ويا اتحاد!..وجُزيتم خيرا من رب العباد!..هل سيدق جرس الإندار ونقدم لضيفنا (خليجي 20) الاعتذار؟!..وهل الوزارة والاتحاد على استعداد لتجهيز طبخة الأعذار؟! .. وتقديمها بالهناء والشفاء لدول الجوار..وبكل برودة واستهتار.

هل الوزارة والاتحاد المسكين يفكران بالاستعانة بخبراء من بكين، أم أنهم سيزيدون الماء على الطحين..وهات ياعك وعجين..وياعيباه حينما نصبح أمام العالم محرجين.

إن أي إنجاز بحاجة إلى همة واهتمام وأي عمل بحاجة إلى مصداقية وفعل وليس مجرد كلام وتصريحات للصحافة والاعلام.. فإن وجدت المصداقية من اتحادنا والوزارة فالكل سيرفع لهم قبعات الاحترام لكن إذا كانت المصداقية غائبة بالله عليكم كيف ستتقدم رياضتنا خطوة إلى الأمام ؟!.وكيف لا تريدونها أن تنام وملاعبنا لا تصلح حتى للأغنام؟..فهل سيتم الحكم على رياضتنا بالاعدام أم السجن لمدة مائة عام ؟!!.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى