فريق العين اللودري يحقق إنجازه الثاني

> «الأيام الرياضي» سامي الصغير أبوبكر /معهد العلوم الصحية - أبين

> العين أو (أمعين) كما يطلق عليه باللهجة اللودرية .. هذا الفريق القادم من أرياف مديرية لودر..الحصان الأسود في بطولة كأس الاستقلال التي تنظمها سنويا صحيفتا «الأيام» و«الأيام الرياضي» استطاع في النسخة الثالثة من المسابقة أن يحرز الكأس بعد عروض رائعة قدمها في مبارياته التي نالت إعجاب الجميع.

وهو في النسخة الرابعة أراد الحفاظ على لقبه بالفوز على شقيقه العنيد شعب إب في المباراة النهائية التي أقيمت في الثلاثين من نوفمبر الماضي فلم يتمكن لفارق الخبرة والإمكانيات..لكنه حقق أيضا إنجازا كبيرا آخر وهو مركز الوصيف الذي فشلت في تحقيقه فرق من العيار الثقيل..فألف مبروك يا رافع رؤوسنا عاليا. وقد قال في المرة السابقة بعض من الجمهور الساذج أن فريق العين كسب البطولة الماضية بالسحر، وأن الفريق لديه في النادي بعض الكهنة والمشعوذين، وأنه يفوز بحضورهم إلى الملعب..وأنا أقول أن هذا كلام فارغ، وهم إنما يقولونه للتقليل من إبداعات اللاعبين وروعة أدائهم، ولأنه هزم أقوى فرقهم التي يشجعونها.

ختاما نقول للمشككين في كفاءة هذا الفريق وقدرته على تحقيق الإنجازات..أليس وصوله إلى المباراة النهائية هو إعجاز بحد ذاته؟!..ألم يصرع الكبار واحدا تلو الآخر ويصعد على حسابهم؟..وهل رأيتموه يفوز بضربة حظ أو بمساعدة حكم أو..أو..أو..لذا يجب على الجميع الاعتراف بأنه البطل الحقيقي في هذه البطولة حتى وإن لم يكرر ما فعله في المرة السابقة..مبروك للعين البطولة الماضية والمركز الثاني الحالي الوصيف، وهو مركز نفتخر ونعتز به كثيرا جدا فموتوا بغيظكم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى