فرع اتحاد الشطرنج بإب يتعرض للسرقة وشعب إب بطل الثالثة

> إب «الأيام الرياضي»نبيل مصلح:

> أوضح الأخ خالد عبده فارع رئيس فرع اتحاد الشطرنج بإب أن مقر الفرع بالاستاد الرياضي وصالته قد تعرض خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لكسر الزجاج الخارجي وسرقة قطع الشطرنج تصل إلى أكثر من 12 قطعة، على الرغم من توفر الحراسة على المبنى والاستاد الرياضي بإب.

من جهة أخرى اختتمت صباح أمس الأول بطولة أندية الدرجة الثالثة في لعبة الشطرنج والتي انطلقت يوم الأربعاء الماضي.

وقد حضر فعاليات الاختتام الأخ علي محمد الحبيشي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بإب، ودشن البطولة بالنقلة الأولى، والتي شاركت فيها جميع أندية المحافظة، وتعتبر هذه البطولة هي آخر محطة لبرنامج فرع الاتحاد.. وقد جاء الترتيب كما يلي: شعب إب (الأول) 14نقطة، نادي سبان الرضمة (الثاني) 13نقطة، نادي الرشيد بيريم (الثالث) 10 نقاط، نادي يحصب يريم (الرابع) 9نقاط، ونادي ظفار السدة (الخامس) 8 نقاط.

وكان هناك أصغر مشارك وهو حبيب البارد من نادي النهضة ببعدان.. أدار اللقاءات الحكام رضوان الغرباني وقاسم الصبري ونجيب عميقة.
//------------------------------------------------------------------------------------------------------
<أهلي تعز يتخطى التعاون بهدف عبود معبيد
>إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:
تخطى فريق أهلي تعز مستضيفه فريق التعاون بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب 22 مايو الدولي بإب في إطار مباريات دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم في ظل الأسبوع الربع.

وجاءت المباراة قوية جدا، حيث انتهى الشوط الأول سلبيا بين الفريقين، واستمر اللعب بطريقة الكرات الطويلة مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض والجمهور، وحفل بعدد من المحاولات بفضل تحركات لاعبيه عبده راجح ومصطفى علي، وكان فريق الأهلي قدم عرضا رائعا بفضل المهاجمين نشوان عزيز وعبود معبيد، واستمرت هجمات الفريقين متبادلة حتى العشر الدقائق لكنها لم تؤثر.. لينتهي الشوط الأول سلبيا.

وفي الشوط الثاني حسم لاعبو أهلي تعز الفوز على فريق التعاون نتيجة اندفاعهم للهجوم من أجل كسب نقاط المباراة بهدف سجله اللاعب عبود مسعد معبيد بكرة سددها من خارج الـ(18) في مرمى التعاون وذلك في د (15)، وأحبط هذا الهدف لاعبي التعاون عندما لجأوا إلى التمريرات القصيرة وسط استهجان الجماهير بهتافات وشتائم.. لتنتهي المباراة بفوز أهلي تعز بهدف نظيف.. وعقب نهاية المباراة حاول لاعبو التعاون الاعتداء على حكم المبارة، وخرج الحكم برفقة الشرطة ومراقب المباراة.

أدار المباراة جولان محمد علي وساعده عبدالرقيب صوفان ومحمد الخضر ونجيب الكينعي رابعا وراقبها مختار الريمي وعبدالعزيز فارع فنيا ومن الفرع عبدالكريم فرحان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى