استراحة «الأيام الرياضي» الاعتراف بالجميل شيء رائع

> «الأيام الرياضي» باسل وحيشي:

> أقدمت مؤسسة «الأيام» الموقرة على تكريم نخبة من النجوم الرياضيين القدامى بحضور الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس اتحاد كرة القدم الذي أسهم بتقديم دعم مالي لنجوم العصر الذهبي ، وهو عمل ليس بغريب عليه هذه الالتفاتة الكريمة لجيل أفنى زهرة شبابه وتألق في سماء الرياضة اليمنية ووضع اللبنات الأولى للرياضة كفن وذوق وأخلاق.

وكل أملنا أن يكون هذا التكريم تقليداً سنوياً إن شاء الله لمجاميع رياضية لم تكرم بعد ، وألا يشمل هذا التكريم الرياضيين فحسب ، بل كل المبدعين الذين أسهموا وأثروا بأعمالهم الإبداعية الخلاقة شتى مناحي الحياة الرياضية والإدارية والفنية والاجتماعية والثقافية.

ولا أبالغ إذا قلت أنني رأيت النجوم المكرمين من قبل «الأيام» و«الأيام الرياضي» وقد أغرورقت أعينهم بالدموع من شدة تفاعلهم وتأثرهم بهذا التكريم، وقد نال الشيخ العيسي الداعم لهم الدعاء والثناء منهم،وكأنهم كانوا قطعا أثرية عتيقة مهملة نفض عنها غبار الزمن ليظهر بريقها وتألقها ومجدها التليد الذي تناسته الأجيال الجديدة والناشئة.

إننا نحيي هذه المؤسسة الإعلامية الرائدة المعبرة الحقيقية عن آمال وتطلعات شريحة واسعة من أبناء هذا الوطن المعطاء..كما نحيي التفاتة الشيخ العيسي رئيس اتحاد كرة القدم بتكريم هذه الباقة العطرة من النجوم الرياضيين القدامى بتقديم الدعم المادي لهم الذي تكرم به اعترافاً بالوفاء والعرفان لهؤلاء الرجال الذين سطروا صفحات مشرقة في تاريخ الرياضة اليمنية.

في الأخير لايسعني أمام هذا الجهد الرائع والعمل النبيل والإنساني إلا أن أنحني احتراماً وتقديراً لكل من أسهم بيد حانية لرد الاعتبار لجيل الرواد من الرياضيين الأوائل..وقبلة وفاء للمكرم والمكرِم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى