الزوكا: قبلت برئاسة التضامن لفترة مؤقتة وسنعمل على انتشال أوضاعه

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

> قال الأستاذ عارف عوض الزوكا رئيس دائرة الشباب بالمؤتمر الشعبي العام بشبوة الرئيس الجديد لنادي التضامن الشبواني: «إن تولي رئاسة النادي مهمة صعبة، لكون النادي تعترضه عدد من الصعوبات».

جاء ذلك في حديثه مساء الأربعاء الماضي أثناء لقائه بإداريي ولاعبي الفريق الأول لنادي التضامن.

وأضاف قائلا: «نظرا لإلحاح الأخوة هنا في المحافظة على توليي رئاسة النادي فإنني قبلت ذلك لفترة مؤقتة ولموسم واحد فقط، وندعو فريق كرة القدم إلى اللعب بطموح وحماس حتى يتأهل إلى الدوري الأول، وعلينا أن نتحمل المسؤولية الكاملة من إدارة ولاعبين وجماهير في الفوز والخسارة».

واستطرد قائلا: «سيتم تشكيل إدارة متكاملة، ستقوم باختيار الجهاز الفني، إضافة إلى الحالي».

وأشار إلى أن «الفريق سيطعم بلاعبين مصريين اثنين لرفع جاهزيته واستعداده للمباريات في دوري الثانية، وسوف نحل جميع المشاكل التي يعاني منها النادي سواء المالية أم غيرها، بالإضافة إلى وضع خطط وبرامج للحوافز والرواتب للاعبين لسرعة الصرف وفقا للخطة».

واختتم حديثه بالقول: «سنتعامل بواقعية ومصداقية، ونأمل تعاون الجميع لإنجاح مهامنا القادمة».

من جانبه رحب الأخ مهدي صالح الدحيمي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بشبوة في بداية الاجتماع بالأخ رئيس النادي الجديد الزوكا.. معتبرا توليه رئاسة نادي التضامن خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح للنهوض بالنادي وأوضاعه نحو الأفضل، مبديا استعداده لبذل الجهود معه لتسهيل عمله.

حضر اللقاء الأخوة معروف الحامد أمين عام محلي عتق، وعبدالله العمياء مدير تربية عتق، ومحمد لملس أمين عام نادي التضامن، وعدد من محبي وجماهير نادي التضامن بشبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى