النوم بعيون مفتوحة..!!

> «الأيام» محمد عوض أحمد:

> طالعتنا صحيفة «الأيام الرياضي» في عددها الصادر أمس السبت 20/12/2008، وعلى صدر صفحتها الثالثة بتصريح للأخ عبدالفتاح البسارة الذي نصب نفسه رئيسا فخريا لرابطة جماهير التلال من دون قرار إداري من إدارة نادي التلال الرياضي.

وأظهرهذا التصريح وبجلاء أن هناك خروجا عن قيم وتقاليد هذا النادي العريق، ناهيك عن الهبوط الذي أنزل صاحب التصريح إلى الدرجة الثانية حين شرّع لنفسه - ومن دون حساب - تحميل أبناء التلال هذا الوزن الثقيل من الأخطاء وكأنه إعلان لمحاكمة أبناء التلال وإلا فإن الشارع الرياضي سوف يتحرك في محافظة عدن.

فأقول لهذا الذي نصب نفسه رئيسا فخريا لرابطة التلال عليك أن تقرأ تاريخ هذا الصرح الرياضي قراءة متأنية ومن دون انفعال حين يكون التلال هو النادي الذي يجسد بالفعل وزن الحكمة ودور العقل وتثمين العطاء من خلال الانتماء الصادق لهذا التلال والاعتزاز الأمين بعضوية هذا النادي نبع الثقافة الوطنية ، ومفرزة للكفاءات والقيادات الرياضية وغيرها من المجالات ، وهو انعكاس طبيعي لتاريخه وعراقته.

كما أتساءل «أين كان المدعو (البسارة) عندما هبط التلال قبل عامين ، وهوالحدث الذي لم نر فيه حراكا أو تحريكا، بل تعلمنا من تقاليد التلال أن مثل هذه التصريحات التي أتحفنا فيها البسارة إنما هي كالشجرة التي تحجب عن أعيننا رؤية الغابة الحقيقية..ونحن في التلال العظيم يقظون..ويكفي أن نادي التلال هبط بشرف!!

* رئيس رابطة المشجعين لنادي التلال الرياضي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى