أمن المسيمير يعجز عن ضبط متهم بإطلاق نار على مواطن

> المسيمير «الأيام» خاص

> عجزت، لليوم الثاني على التوالي، أجهزة الأمن بمديرية المسيمير بمحافظة لحج عن الوصول إلى مكان المتهم في قضية إطلاق النار التي شهدته منطقة جاودون صباح أمس، وأدى إلى إصابة المواطن أحمد علي أحمد 27 عاما بإصابة بالغة في قدمه اليمنى.

وتفيد آخر المعلومات الواردة من المنطقة أن «أجهزة الأمن قامت صباح أمس بحملة واسعة بحثا عن الشخص المطلوب أمنيا والمتهم بهذه الحادثة»، مشيرة إلى أن «الأمن فشل في إلقاء القبض على المتهم الذي احتملت المصادر لجوءه إلى إحدى القبائل للاحتماء بها».

مصادر أمنية أكدت لـ «الأيام» بأن «البحث لايزال جاريا للوصول إلى مخبأ المتهم»، مشيرة إلى أن التحريات الجارية حول ملابسات القضية ساعدت كثيرا في إظهار بعض الحقائق التي كان يلفها الغموض، والتي من خلالها سيتم معرفة مكان تواجد المتهم والقبض عليه.

وعلمت «الأيام» عصر أمس أن قوة أمنية كبيرة قامت بمداهمة منطقة قبيل بحثا عن مطلوبين للتحقيق في هذه القضية، ولم تؤكد المعلومات ما إذا كانت أجهزة الأمن قد تمكنت من الوصول إليهم أم لا حتى ساعة كتابة الخبر. معلومات أخرى أكدت هروب المتهم إلى جهة قبلية بمنطقة جاودون والتجائه إليها. وكانت منطقة جاودون قد شهدت مساء أمس عشية إطلاق النار على أحد مواطنيها حالة من التوتر الشديد، حيث لوحظت جموع قبلية، بحسب إفادة مصادر موثوقة، تمركزت على تلال الجبال في حالة تأهب لم يسبق لها مثيل إثر الاعتداء على المواطن أحمد علي أحمد وإصابته، وأفادت المصادر ذاتها أن «الجموع القبلية لم تبرح أماكنها حتى ساعات الصباح الأولى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى