ثانوية عدن النموذجية تنتخب مجلسها الطلابي

> عدن «الأيام» خاص:

>
برعاية د. عبدالله أحمد النهاري مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن وإشراف عميدة الثانوية الأستاذة نادرة مهيوب سلطان الجنيد والأستاذة سيناء أحمد محمد الوكيلة الفنية للثانوية وإدارة وتنفيذ الأستاذة مارسيل محمد عبدالباري وكيلة الأنشطة بالثانوية والأستاذ مجيب الرحمن الوصابي والأستاذة مازلين عبدالعزيز.

جرت صباح أمس الأول انتخابات المجلس الطلابي لثانوية عدن النموذجية (الدورة الثانية / 2010-2008) بمشاركة طالبات الثانوية، وبحضور عضوات المجلس السابق، عن طريق الاقتراع السري المباشر.

تقدم لانتخابات المجلس في دورته الثانية 15 طالبة من مختلف المستويات في الثانوية، على أن تصل خمس طالبات منهن إلى المجلس الذي يمثل الطالبات في جميع شؤونهن داخل الثانوية. وقد قامت طالبات من جمعية فتيات الغد في الثانوية بتنفيذ عملية الاقتراع.

وقامت جمعية الصحافة بتغطية العملية الانتخابية منذ تقديم طلبات الترشح لعضوية المجلس، وقامت الطالبتان أحلام شيخ ونورا منير من جمعية الصحافة بالتغطية الإعلامية لعمليتي الاقتراع والفرز.

يذكر أن المرشحات كن قد قدمن برامجهن الانتخابية وعلقن شعاراتهن منذ حوالي شهرين في الحملة الانتخابية التي أشرف عليها قسم الأنشطة بالثانوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى