صحيفة سعودية تؤكد انتقال أبو تريكة للهلال السعودي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أكدت تقارير صحفية الخبر الذى نشره نادي الهلال السعودي على موقعه الالكتروني بشأن انتقال أبو تريكة نجم الاهلي المصري لصفوفه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ووفقاً لجريدة «الجزيرة» فقد توصل ناديا الهلال والأهلي المصري إلى اتفاق نهائي يرتدي بموجبه اللاعب محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر شعار الزعيم بدءا من الفترة الثانية من تسجيل اللاعبين المحترفين التي تنطلق اعتباراً من يناير المقبل وحتى نهاية الموسم الحالي بنظام الإعارة.

وكانت العديد من الأندية العربية وبالأخص السعودية منها، قد عرضت على نجم الأهلي المرشح للقب أفضل لاعب إفريقي لهذا العام الإنضمام إليها، خاصة بعد تجارب الإحتراف الناجحة التي خاضها لاعبو الفريق الأحمر في الدوريات العربية أمثال وائل جمعة في السيلية القطري، وحسن مصطفى وعماد متعب في الوحدة واتحاد جدة السعوديين.

يذكر أن النجم الكبير كان قد صرح في أكثر من مناسبة أنه يفكر كثيراً في اللعب بالدوري السعودي لأنه الأفضل بين الدوريات العربية، ووضع فوز الأهلي ببطولة إفريقيا التي توج بلقبها بالفعل الشهر الماضي شرطاً للإحتراف.

وعلى الرغم من تأكيدات لاعب الأهلي بشأن رغبته في الاحتراف، إلا أن حسن حمدي قد صرح منذ أيام في المؤتمر الصحفي الخاص برحلة الفريق لليابان، واستعداداته لكأس العالم للأندية التي ودعها مبكراً بهزيمته القاسية السبت الماضي أمام باتشوكا المكسيكي 2 - 4، أنه لا يرى الأهلي بدون نجمه الكبير، رافضاً الإستغناء عنه، خاصة وأنه يعد واحداً من أعمدة الفريق الأساسية، ويتمتع بقدرة كبيرة على حسم اللقاءات الهامة والحساسة في الأوقات القاتلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى