الهيئة التنفيذية للحراك السلمي بحبان تدعو إلى وحدة الصف

> حبان «الأيام» فهد لحيمر:

> عقد أمس في مديرية حبان محافظة شبوة اجتماع موسع ضم قيادة الهيئة التنفيذية للحراك السلمي الجنوبي بمديرية حبان ورؤساء الجماعات في المناطق.

وترأس الاجتماع العميد متقاعد محمد ناصر القميشي، رئيس الهيئة في المديرية.

وقد استعرض الحاضرون جملة من القضايا المطروحة أمامهم، كان من أهمها مناقشة القضايا المتعلقة بنشاط الهيئة وفروعها في المناطق السكنية بمديرية حبان.

وفي بداية الاجتماع ألقى الأخ مقبل ناصر لكرش باعوضة، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للحراك السلمي بمحافظة شبوة، كلمة أمام الحاضرين، أوضح فيها أن «القضية الجنوبية أصبحت واضحة وظاهرة كظهور الشمس في رابعة النهار».

وأكد أن «صوت الحراك السلمي في الجنوب لن يستطيع أحد إسكاته أو الالتفاف عليه».

وشدد مقبل لكرش في كلمته على ضرورة مقاطعة الانتخابات وعدم الاعتراف بنتائجها حيث قال:«إن الانتخابات مسرحية محسومة نتائجها مسبقا، وعلينا عدم التعامل معها بأي شكل من الأشكال باعتبارها عملية لا تعنينا كما أننا لن نعترف بنتائجها مهما كانت»، ودعا في نهاية كلمته المجتمعين «إلى العمل الجاد من أجل التفاعل الحي تجاه القضية المستقبلية»، مشددا على عدم السماح لمن سماهم بـ «العناصر المخذلة باختراق صفوف الحراك وتشتيته»، مشيرا في هذا الصدد إلى أن «وثيقة المبادئ المتفق عليها في قيادة الهيئة وخاصة فيما يتعلق بتدوير منصبي الرئيس ونائبه سيتم تنفيذها والعمل بموجبها اعتبارا من مطلع العام المقبل».

كما ألقى الأخ صالح أحمد الشيبة البابكري رئيس دائرة التسامح والتصالح للحراك السلمي بمحافظة شبوة كلمة أكد فيها أن «مبدأ التسامح والتصالح هو مبدأ سام حثت عليه الشرائع السماوية».

ودعا في هذا الجانب الجميع إلى «توحيد الصفوف والابتعاد عن القضايا الأنانية، والعمل بهمم عالية نحو قضية الجنوب باعتبارها فوق كل المعايير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى