بعد احتجاز دام أسبوعا السلطات الأمنية بعدن تفرج عن كتاب «يحدث في اليمن»

> زنجبار «الأيام» خاص:

> أبلغ «الأيام» الكاتب عبدالله قيسان، أن السلطات الأمنية بمحافظة عدن أفرجت أمس عن كتابه (يحدث في اليمن) الذي كانت نقطة الأمن بدارسعد قد احتجزته مساء الإثنين الموافق 22 ديسمبر الجاري.

وقال الكاتب قيسان، في تصريح لـ«الأيام» إن السلطات الأمنية قد أفرجت عن الكتاب بعد متابعات ومناشدات عديدة استمرت أسبوعا من قبل مؤسسات ثقافية وإبداعية «بدأتها صحيفة «الأيام» وأكملها مدير عام مكتب الثقافة بعدن الأخ عبدالله باكداده، وهذا يدل على وعيه ورقي فكره وفهمه لعمله، كما أن الشكر موصول للأخ أمين الأصبحي».

وأوضح قائلا: «لقد كانت صحيفة «الأيام» في الصدارة عندما نشرت الخبر في حينه، فهي بحق الصحيفة الرائدة والوحيدة التي تقوم بعملها بمهنية راقية، تجعلها القريبة من معاناة الناس، والمدافعة عنهم بصرف النظر عن انتماءاتهم السياسية ومرجعياتهم الإجتماعية، وأثبتت أنها صحيفة كل الشعب اليمني».

وقال:«إن الدرب الذي يسير عليه الناشران هشام وتمام باشراحيل، والذي بدأه والدهما مؤسس دار «الأيام» العميد محمد علي باشراحيل - رحمه الله وطيب ثراه- هو درب الحقيقة والإخلاص لكل الناس والوقوف إلى جانب كل مظلوم من أبناء الشعب اليمني الذي طالما انتظر صحيفة مثل «الأيام»، فأخلصت له وأخلص لها».

وأكد الكاتب قيسان في ختام تصريحه قائلا: «مهما حاولت قوى الفساد والظلام النيل من هذه الصحيفة ستبوء محاولاتها بالفشل، لأن صحيفة «الأيام» تمثل كل الشعب اليمني ومن يقف ضدها إنما يقف ضد الشعب كله».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى