رهيب البيضاء يضيع فوزا محققا أمام شعب حضرموت

> البيضاء «الأيام» بدر المقيبلي:

> أضاع فريق رهيب البيضاء لكرة القدم فوزا محققا على شقيقه شعب حضرموت في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى، ليضيف كل فريق نقطة يتيمة إلى رصيده السابق في أسوأ نتيجة لمباريات كرة القدم بتعادله السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب الحديقة بالبيضاء.

فعلى الرغم من أن المباراة كانت عادية وخصوصا في حصتها الأولى مع ضياع عدد كبير من الفرص لهجوم الرهيب كانت كفيلة بحصد نقاط المباراة وتسجيل عدد من الأهداف تعزز مكانته في الدوري، لكن تألق حارس شعب حضرموت كان له النصيب الأكبر في الحفاظ على مرماه نظيفا ليحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة وقدرها خمسة آلاف ريال، مقدمة من الأخ موسى عبدالله القاضي صاحب معرض السماحة لبيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية.

حضر المباراة الأخوة ناصر القاضي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالبيضاء، وحسين محمد الدويل رئيس فرع القدم، والشيخ عبدالله محمد مسود الحميقاني عضو مجلس الشرف بنادي الشباب والداعم المتواصل لشباب ورياضة محافظة البيضاء.

أدار المباراة مجاهد الظفيري وساعده فايز سهيل وعباس محمد وعلي محمد النقيب رابعا، وراقبها ناصر العبال وفنيا الدولي الكابتن سعد محمد خميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى