مسيرة ومهرجان تضامني حاشد بالمكلا تضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة

> المكلا «الأيام» مجدي محمد بازياد

> ثمن الأخ سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت تثمينا عاليا مواقف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية المساندة لصمود أهلنا في فلسطين المحتلة في مختلف الأحوال والظروف.

وأكد المحافظ الخنبشي- في حديثه لجموع المواطنين الذين توافدوا على ساحة ديوان المحافظة مساء أمس للمشاركة في المهرجان الخطابي التضامني مع أهلنا في غزة- تضامن بلادنا في ظل ما يتعرض له الأشقاء الفلسطينيون في غزة الجريحة.

وقال: «ندين ونستنكر بشدة هذا العدوان الصهيوني الإجرامي البشع الذي يستهدف الأطفال والنساء والشيوخ المجردين من السلاح، ونؤكد أن الشعب الفلسطيني شعب يملك الإصرار والصمود وسينال حريته واستقلاله بإذن الله».

وفي المهرجان ألقى فضيلة الشيخ أحمد بن حسن المعلم كلمة حيا فيها صمود الشعب الفلسطيني، والأخ عبدالسلام باعبود كلمة الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني، والطالب جمال سليم ألقى كلمة اتحاد طلاب فلسطين بجامعة حضرموت، عبرت الكلمات جميعا عن الإدانة والاستنكار لما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من حصار وإبادة.. مستغربين الصمت العربي الفاضح، وداعين في الوقت ذاته المجتمع الدولي إلى استشعار المسؤولية والانتصار للحق الإنساني وإيقاف المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى