روبينيو الكبير لم يظهر بعد !!

> «الايام الرياضي» متابعات:

>
قال البرازيلي الدولي روبينيو جناح فريق مانشستر سيتي أن الجماهير الانجليزية لم تشاهد «روبينيو الكبير» بعد، كما فسر أسباب النتائج المتواضعة التي يجنيها الفريق.

وأحرز روبينيو 12 هدفاً مع «السيتيزينز» منها 11 في الدوري منذ انضمامه إلى صفوفهم قادماً من ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي، لكن اللاعب يرى أنه لم يقدم مستواه الذي يرضي طموحه بعد، وقال:«أعتقد أنني أقدم مستوى يقارب الذي كنت أقدمه في مدريد، لكن يجب أن أعترف بأني ما زلت غير راضٍ عن أدائي، فالجمهور لم يشاهدوا روبينيو الكبير بعد».

وأضاف:«أريد أن أكون ملكاً لمانشستر سيتي، لقد قلت ذلك عند مغادرتي لريال مدريد ، ولا أعتقد أني حققت ذلك لحد الآن ، يشير الناس هنا إلى أنه من الممكن أن أصبح هداف الدوري، وهذا لم يكن من ضمن أهدافي لكنه من الممكن أن يتحقق».

وعن تراجع فريقه في جدول التريب قال روبينيو:«أنا لا أصدق أننا نمتلك مثل هذه التشكيلة ونكافح من أجل تفادي الهبوط ، يجب علي أن أعترف بأني لا أفهم ذلك ، وأنه السؤال الذي يؤرق كافة اللاعبين في غرفة تبديل الملابس أكثر من غيره».

وأضاف:«من الناحية النظرية، كان تأثير الأخبار التي أشارت إلى تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، سلباً على أعضاء الفريق ، عن احتمال التعزيزات في يناير أضرت بنا على نحو ما».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى