الهيئة التنفيذية للحراك السلمي في الحصين بالضالع تدعو إلى مهرجان تأبيني اليوم

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة التنفيذية للحراك السلمي الجنوبي بمديرية الحصين محافظة الضالع السبت الماضي اجتماعها برئاسة الأخ عبدالعزيز الطهري، وبحضور سكرتارية الهيئة ورؤساء الهيئات الفرعية وممثلين عن جمعية الشباب العاطل عن العمل .

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام تقرير عن نشاط الهيئات على مستوى المناطق والقرى، وناقشت سير عملها والبحث عن سبل تذليل الصعوبات التي تواجه سير عمل بعض الهيئات في المناطق والقرى، وكذلك مناقشة استكمال البناء التنظيمي في تشكيل ماتبقى من الهيئات الفرعية.

و طالبت الهيئة جميع أبناء الجنوب برص الصفوف وتوحيد الكلمة ورفض كل أشكال الظلم والاضطهاد.

كما أكدت الهيئة الرفض الكامل والمطلق لمسرحية الانتخابات الهزلية التي تريد السلطة أن تفرضها بالقوة.. مؤكدة أن هذه الانتخابات لاتعني أبناء الجنوب بشيء.

كما قرر الاجتماع تشكيل لجنة تحضيرية برئاسة الأخ رشاد قاسم أحمد للتحضير للمهرجان التأبيني للشهيد المناضل حزام مثنى علي عبيد من أبناء قرية القرين اللكمة، والذي سوف يقام بمديرية الحصين اليوم الخميس الموافق 2009/1/1م في منطقة اللكمة.

ودعت الهيئة كافة أبناء الحصين خاصة والضالع عامة إلى المشاركة الفاعلة في هذا المهرجان.

وجددت الهيئة تضامنها مع صحيفة «الأيام» والتضامن مع الرئيس السابق علي ناصر محمد والمهندس حيدر أبوبكر العطاس ومحمد علي أحمد، وكذلك الدكتور عبده المعطري وقاسم الداعري ومساعد قاسم ذخار الذين تعرضوا لقطع رواتبهم ظلما وعدوانا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى