بمشاركة الآلاف من النساء في تعز.. مسيرة نسوية تطالب بموقف عربي لوقف المجازر المرتكبة بحق أبناء غزة

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي

>
انطلقت المسيرة النسوية التي شارك فيها الآلاف من النساء بمحافظة تعز والتي نظمتها أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة تضامنا مع غزة عصر أمس من أمام ساحة فندق ديلوكس مرورا بشارع جمال وصولا لنادي تعز السياحي.

وتقدم المسيرة عدد من قيادات أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة.. مرددين عددا من الهتافات المنددة بالعدوان الصهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والصمت المطبق من حكام الدول العربية.. وعند توقف المسيرة ألقت الأخت خديجة عبدالملك كلمة أكدت فيها أن أبناء تعز بأرواحهم وأموالهم وأصواتهم مع غزة.. وقالت: «إننا ندرك مدى بشاعة هذا العدوان ومدى حقده، إذ هو يخوض معركة غير متكافئة على الإطلاق، حيث يستخدم هذا العدو أسلحة يمكن لها أن تبيد دولا بأكملها فما حال مدينة صغيرة كغزة لا تتجاوز مساحتها 300 كليو متر». وأضافت: «الأدهى من تلك المجازر والمحارق التي تطال الأخضر واليابس هو موقف الحكام العرب المتخاذل، فهم يقفون مواقف لا تتعدى الدعاية الانتخابية، فأحدهم يدين ويستنكر ويشجب والآخر يرسل بعض المعونات الإنسانية».. مطالبة في كلمتها حكام العرب بالمسارعة لفك الحصار عن قطاع غزة، ودعم المقاومة بالمال والسلاح.

وحيت أسماء الراعي (إحدى المشاركات في المسيرة) عبر «الأيام» المقاومة الإسلامية والصمود الغزوي الأسطوري، مدينة في ذات الوقت مواقف الحكام العرب الذين «يسهمون في قتل أبناء غزة».. مطالبة إياهم بمواقف تحقق للقضية الفلسطينية النصر والصمود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى