في مباراة شهدت حالتي طرد.. الاتحاد يعجز عن عبور الرشيد ويكتفي بالتعادل السلبي

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
للأسبوع الثاني على التوالي عجز اتحاد إب أن يحقق انتصارا يسعد به جماهيره.. فالأسبوع الماضي تعادل مع التلال سلبا.

وأمس كررها مع الرشيد بالنتيجة نفسها مع أن الرشيد لعب (75) دقيقة بعشرة لاعبين بعد أن طرد لاعبه تميم حميد في د. (13) وطرد طه المحمودي من الاتحاد في د. (85) بسبب الخشونة المتعمدة من كلا اللاعبين.

كما أن الشعب عجز عن الفوز على اليرموك، والاتحاد كذلك على الرشيد..وحصل اللاعب مهاجم الرشيد مركب جبر على جائزة أحسن لاعب المقدمة من مستشفى الأمين النموذجي التخصصي بإب.

بدأت المباراة متكافئة وكان الاتحاد هو الأكثر استحواذا على الكرة والضغط على مرمى الرشيد عبر محمود الكحصة والمتألق طلال الصباحي والظهيران مرتضى عشة وعصام الورافي مع الضغط الاتخادي تعرض ناجي إبلان لخشونة متعمدة لم يتردد الحكم الدولي خلف من إشهار الكرت الأحمر لتميم حميد - كان صحيحا - في د. (13) بعدها ضغط الاتحاد، ولكن دون تركيز، وتاه طه المحمودي وعصام وعضلات وقائد الفريق محمود الكحصة أمام دفاعات الرشيد الجبارة سامويل ويوسف عثمان ومحمد أحمد الحارس وعصام عبده، واعتمد الرشيد على الهجمات المرتدة والمهاجمين جبر مركب وحيدرة منصور ليكون الأداء غير مقنع للجميع، والتعادل هو سيد الموقف، ولم يستغل الاتحاد النقص العددي للرشيد.

في الشوط الثاني دفع مدرب الاتحاد المصري حلمي بكل من طارق سالم وسليمان الكدهي وماجد الجراني في أوقات متفاوتة في الهجوم والوسط، وظل الرشيد يلعب بنقص لاعب، ودفع مدرب الرشيد بصلاح سلطان وحسن عبدالله وظل الاتحاد هو أكثر استحوادا، ولكن تباطؤ مهاجميه وكان لنزول صلاح سلطان للرشيد موفقا فشكل هو ومركب وحيدرة منصور ضغطا على مرمى أنور العوج الذي انقذ مرماه من فرصتين.. مع مرور الوقت ظهرت عصبية الاتحاديين كثيرا، وقل أداؤهم، ونستغرب لماذا المدرب لم يدفع بغمدان القبلاني ووضعه في دكة الاحتياط ومعه المحمدي بالرغم من ضياعه للفرص أراد أن يكملها بكرت أحمر عندما لعب على رجل اللاعب الخصم فلم يتردد خلف من إشهار الكرت الأحمر له في د. (85) بعدها عكس صلاح سلطان كرة جميلة انقض عليها مركب وأحرز هدفا اللرشيد، فسقط الحارس أنورالعوج واعتبر الحكم الهدف ملغيا لوجود احتكاك، واحتج الرشيديون على الهدف أنه صحيح وظلم أرتكبه الحكم تجاه الرشيد ونحن لانستطيع أن نجزم، فسألنا الحكم فقال قراره صحيح ولم يحصل جديد ليعلن الحكم نهاية اللقاء بالتعادل السلبي ليرفع الاتحاد والرشيد نقطة إلى رصيدهما الاتحاد 6 نقاط والرشيد 5.

- أدار اللقاء الدولي خلف اللبني وساعده عبدالله عزب وخالد أمين وجميل المعلامة رابعا وراقبه بهاء عبدالحفيظ وعبدالكريم فرحان.

- أمين عام نادي الاتحاد حسن جبران أعلن للإعلاميين أنه سيقدم استقالته من النادي لأن هناك من يحارب النادي ويعمل وصيا عليه ولا يتقدم بجانبنا للعمل، بل يثيرون زوبعة من الخارج.

- شيء جميل أن تتواجد سيارتي إسعاف داخل الملعب تابعة لمستشفى الأمين النموذجي ومستشفى النصر لإسعاف أي لاعب ومعالجته مجانا فيهما وهذه بادرة تحسب لفرع القدم ولمديري المستشفيين عبدالله عيدروس وغابشة

- الكابتن عبدالرحمن الموشكي يتولى قيادة نادي التعاون وحقق تعادلا آمام أهلي الجديدة في الأسبوع الماضي وأمس تعادل مع نصر الضالع بالضالع..الجميع يتمنى له التوفيق لإنعاش الفريق وآمال جماهيره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى