تعديل مواعيد بعض المباريات..وتغريم عدد من الفرق

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> وقفت اللجنة العليا للمسابقات في اجتماعها الدوري المنعقد صباح يوم أمس أمام مراجعة جدول المباريات لكأس الوحدة والدوري العام لدوري الدرجة الأولى للأسابيع القادمة.. وأقرت الآتي:

- تعديل موعد مباراة (اليرموك × التلال) إلى يوم الخميس الموافق 2009/1/15 الساعة 3:30 عصرا بدلا عن الموعد السابق.

- تعديل موعد مباراة (شباب القدس × الصقر) في كأس الوحدة إلى يوم الأربعاء الموافق 2009/1/7 الساعة 3.30 عصرا بدلا عن الموعد السابق.

- تعديل مكان مباراة (أمل عراس × شباب البيضاء) من إب إلى يريم في الموعد المقرر سابقا نفسه الثلاثاء 2009/1/6 الساعة 3:30 عصرا.

من جانب آخر وقفت اللجنة العليا للمسابقات في اجتماعها الدوري المنعقد صباح أمس أمام تقارير المباريات للأسبوع الثامن من الدوري الدرجة الأولى والأسبوع السادس لدوري الدرجة الثانية وأقرت الآتي:

1- فرض غرامة مالية وقدرها (ثلاثون ألف ريال) على فريق شعب حضرموت لما بدر من جماهيره من رمي للقوارير على الحكم المساعد في مباراة فريقهم مع فريق الشعلة المقامة على ملعب بارادم بالمكلا بتاريخ 2009/1/2..استنادا إلى المادة (72) فقرة (1) من لائحة المسابقات.

2- فرض غرامة مالية قدرها (ثلاثون ألف ريال) على فريق التلال لما بدر من جماهيره من رمي الحجارة على الحكم المساعد في مباراة فريقهم مع فريق الصقر المقامة على ملعب 22 مايو بعدن بتاريخ 2009/1/2.. استنادا إلى المادة (72) فقرة (1) من لائحة المسابقات.

3- فرض غرامة مالية وقدرها (خمسون ألف ريال) على فريق أهلي تعز بسبب عدم وجود بطائق لدى المشرف الرياضي للفريق في مباراة فريقهم مع فريق 22 مايو المقامة على ملعب الظرافي بتاريخ 2009/1/1.. استنادا إلى المادة (34) الفقرة (د).

4- فرض غرامة مالية وقدرها (خمسون ألف ريال) على فريق 22 مايو بسبب عدم وجود بطائق لدى طبيب الفريق في مباراتهم مع فريق أهلي تعز المقامة على ملعب الظرافي بتاريخ 2009/1/1.. استنادا إلى المادة (34) الفقرة (د).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى