انطلاق الأسبوع الرياضي بمنتدى الغيل الثقافي

> الغيل «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

>
أقيم المهرجان الرياضي الجماهيري على ملعب تمارين النادي الأهلي بغيل باوزير الذي ينظم سنويا من قبل اللجنة الرياضية بمنتدى الغيل الثقافي والاجتماعي.

حيث جرت المسابقات في (100) متر و(200) متر والوثب الطويل ورمي الجلة وتطويع ورمي القرص) بمشاركة الفرق الرياضية الشعبية (شمسان، العربي، الهلال، الحسين، الأحقاف، الاتفاق، النصر، مدة وشباب النقعة).

وشهدت منافسات كبيرة بين الفرق الشعبية، ونال فريق العربي المركز الأول وفاز في سباق (100 و200) متر والوثب الطويل ورمي الجلة..وجاءت النتائج الأخرى معلنة فوز الحسين في تطويح القرص..والأحقاف في رمي الرمح وحل ثانيا في (200) متر والوثب الطويل، وتحصل شباب النقعة على المركز الثاني في مسابقة رمي الرمح.

وعقب ذلك قام المهندس أحمد سليمان بانصر الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية غيل باوزير وهاني محمد بن وبر عضو المجلس المحلي رئيس اللجنة الرياضية بالمنتدى ويسلم محمد باضريس المدير التنفيذي بالمنتدى بتسليم الجوائز والشهادات للفائزين، وكذا الفرق المشاركة والشخصيات الرياضية والإعلاميين الذين ساهموا في إنجاح الفعاليات الرياضية للمنتدى وستتواصل المناشط الرياضية الشعبية وسينتهي الأسبوع الرياضي اليوم الإثنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى