مهرجان جماهيري حاشد في تريم تضامنا مع أهالي غزة

> تريم «الأيام» سعيد شكابة

> أقيم السبت الماضي بساحة المهرجانات العامة بتريم محافظة حضرموت مهرجان جماهيري حاشد تضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني في غزة نظمه تكتل أحزاب اللقاء المشترك بالمديرية وشارك فيه عدد من قيادات المشترك وأعضاء بمجلس النواب وشخصيات اجتماعية.

وطاف المشاركون في المهرجان الساحة حاملين الرايات والأعلام ورفعوا اللوحات المعبرة عن الاستنكار الشديد للجرائم التي ترتكبها إسرئيل ضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

وألقى النائب أحمد حسن بكران، كلمة في المهرجان قال فيها: «إننا نقف في هذه اللحظات الحزينة من تاريخ قضيتنا الفلسطينية مع إخواننا في غزة، بل وفي كل فلسطين لنستنكر الهجمة الهمجية الشرسة على أبناء غزة.. ترى ما الذي حققته اتفاقيات السلام للعرب غير الذل والخضوع لمطالب العدو الصهيوني؟». وأضاف قائلا: «إن الموقف العربي المتخاذل هو الذي دفع وشجع الكيان الصهيوني في أن يرتكب هذه المجازر»، داعيا الحكام العرب وشعوبهم وجيوشهم إلى التوحد ورص الصفوف لأجل تحقيق النصر على العدو الغاصب.

وألقى الشيخ صلاح مسلم باتيس كلمة جمعية الأقصى، فقال: «إنني ألمح النصر يبرق في الأفق رغم تخاذل الحكام العرب».

كما تحدث الأخ محمد سعيد باقطمي، عضو هيئة الشورى المحلية للإصلاح بحضرموت مؤكدا:«إن اسرائيل بفعلتها الشنعاء تعجل بزوالها وهزيمتها»، شاكرا للجماهير مشاركتها في المهرجان، داعيا إياهم إلى مد يد العون والدعاء لإخوانهم في أرض الرباط والجهاد والتفاؤل والاستبشار بالنصر. واختتم المهرجان بعرض مسرحي بعنوان (بعيوننا يا أقصانا بتكبر) قدمه شعب فتية الإصلاح بمناطق تريم، وقدمت فرقة الأحقاف الفنية أنشودة بعنوان من (غزة الزلزال القادم)، كما تم فتح باب التبرع للشعب الفلسطيني في غزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى