اختتام الحلقة العلمية برباط العلامة بن سلم بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» خاص

>
شهد رباط العلامة محمد عمر بن سلم بمديرية غيل باوزير محافظة حضرموت، أمس وعلى مدى يوم كامل، الحلقة العلمية الثالثة التي حوت العديد من الفعاليات.

وذلك بحضور الأخ أحمد جونة العواضي المدير العام للمديرية، والشيخ محمد حسن العولقي، مدير دائرة الإرشاد بمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد، ود.عمر علي باغوث رئيس مركز الإبداع للدراسات الإسلامية بالمكلا، وقيادة رباط العلامة بن سلم.

وقد انطلقت فعاليات الحلقة الثالثة تحت شعار (من أجل إحياء التعليم الديني والشرعي على المنهج الوسطي والاعتدال).

وشهدت الحلقة إلقاء عدد من الكلمــات من قبل المدير العام للمديرية ومكتب الأوقاف ولجنة الرباط، والتعريف بالدور الكبير للعلم والعلماء في المجتمعات.

وكان الأخ صادق علي بادباه قد قدم ترجمة عن حياة العلامة أحمد بن محمد باغوزة رحمه الله, واختتمت الفعاليات من قبل الدكتور عمر علي باغوث رئيس مركز الإبداع للدراسات الإسلامية بالمكلا في محاضرة له عن حياة العلامة أحمد بن محمد باغوزة استعرض فيها حياته العلمية وأثره في المجتمع.

وشارك في هذه الفعاليات المشايخ والأساتذة من رباط المصطفى بمدينة الشحر وعدد من المشـايخ وجمع من المواطنين بالمديرية. وكان من المتوقع حضور المفكر والداعية الإسلامي السيد أبوبكر العدني بن علي المشهور، إلا أن ظروفه الصحية حالت دون ذلك.

ويترأس رباط العلامة بن سلم السيد العلامة علي بن محمد مديحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى